جفرا نيوز : أخبار الأردن | مانشستر يونايتد يخشى السجل الجيد لبازل أمام مورينيو
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

مانشستر يونايتد يخشى السجل الجيد لبازل أمام مورينيو

يفتتح مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشواره في الدور الأول بدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، بلقاء ضيفه بازل السويسري، الذي سبق وأن سبب له المتاعب في الماضي.

وتضم المجموعة الأولى أيضا، كل من بنفيكا البرتغالي وسسكا موسكو الروسي.

وفيما يلي أبرز الحقائق التي يجب معرفتها قبل هذه المواجهة:

- غاب مانشستر يونايتد عن منافسات دوري الأبطال للمرة الثانية فقط في آخر 22 عاما.

- تواجه الفريقان على ملعب "أولد ترافورد" للمرة الأولى في دور المجموعات الثاني لموسم 2002-2003، عندما أنقذ جاري نيفيل مانشستر يونايتد من الخسارة بإحراز هدف التعادل 1-1، ليبلغ فريقه الدور التالي.

- وفي مناسبة ثانية، تقدم يونايتد بهدفين أحرزهما داني ويلبيك في دور المجموعات من موسم 2011-2012، قبل أن يسجل فابيان فري هدفا، ويضيف ألكسندر فري ثنائية، كادت تهدي الفريق السويسري الفوز لولا هدف أشلي يانج المتأخر (3-3).

- يملك بازل سجلا جيدا أمام المدرب جوزيه مورينيو، فقد تفوق عليه 2-1 عندما كان مدربا لتشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" في دور المجموعات موسم 2013-2014، وانتهت مباراة الإياب بفوز بازل بهدف نظيف.

- لعب بازل 26 مباراة بالمسابقات الأوروبية أمام فرق إنجليزية، فاز في 6 منها مقابل 8 تعادلات و12 خسارة.