شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

مانشستر يونايتد يخشى السجل الجيد لبازل أمام مورينيو

يفتتح مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشواره في الدور الأول بدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، بلقاء ضيفه بازل السويسري، الذي سبق وأن سبب له المتاعب في الماضي.

وتضم المجموعة الأولى أيضا، كل من بنفيكا البرتغالي وسسكا موسكو الروسي.

وفيما يلي أبرز الحقائق التي يجب معرفتها قبل هذه المواجهة:

- غاب مانشستر يونايتد عن منافسات دوري الأبطال للمرة الثانية فقط في آخر 22 عاما.

- تواجه الفريقان على ملعب "أولد ترافورد" للمرة الأولى في دور المجموعات الثاني لموسم 2002-2003، عندما أنقذ جاري نيفيل مانشستر يونايتد من الخسارة بإحراز هدف التعادل 1-1، ليبلغ فريقه الدور التالي.

- وفي مناسبة ثانية، تقدم يونايتد بهدفين أحرزهما داني ويلبيك في دور المجموعات من موسم 2011-2012، قبل أن يسجل فابيان فري هدفا، ويضيف ألكسندر فري ثنائية، كادت تهدي الفريق السويسري الفوز لولا هدف أشلي يانج المتأخر (3-3).

- يملك بازل سجلا جيدا أمام المدرب جوزيه مورينيو، فقد تفوق عليه 2-1 عندما كان مدربا لتشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" في دور المجموعات موسم 2013-2014، وانتهت مباراة الإياب بفوز بازل بهدف نظيف.

- لعب بازل 26 مباراة بالمسابقات الأوروبية أمام فرق إنجليزية، فاز في 6 منها مقابل 8 تعادلات و12 خسارة.