جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الفيصلي
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

الوحدات يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الفيصلي

قررت إدارة نادي الوحدات، مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن تكليف حكام من الخارج، لإدارة مباراته أمام الفيصلي، في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين بكرة القدم، والمقررة يوم 22 سبتمبر الجاري، على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وأكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات، خضر صوان، أن إدارة النادي وخلال اجتماعها برئاسة يوسف الصقور، قررت الموافقة على إقامة مباراة ودية أمام المريخ السوداني، بالفترة من 10-25 من ديسمبر المقبل.

كما تم تحديد سعر البطاقات الموسمية الخاصة بمباريات فريق الكرة الأول بالنادي بسعر 200 دينار، مناشداً الجماهير ومحبي النادي بالتوجه لشراء هذه البطاقات قبل نفاد الكمية.

وتمت الموافقة على اعتماد أسماء لاعبي فرق الفئات العمرية لكرة القدم، والتي تم قيدها في اتحاد الكرة في قوائم نادي الوحدات للموسم الكروي 2017-2018.

وتقرر تكليف لجنة العلاقات العامة بالنادي لتوزيع "بوسترات" على جماهير الوحدات، بهدف تحفيزهم وتوجيهم إلى التشجيع المثالي في ملاعب الكرة.

وعين مجلس الإدارة ثائر عوض مديرا لفرق كرة الطائرة، إلى جانب تكريم لاعبي فريق الكيك بوكسينج بالنادي، تقديرا للإنجازات التي حققوها بالفترة الماضية.