جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الفيصلي
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

الوحدات يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الفيصلي

قررت إدارة نادي الوحدات، مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن تكليف حكام من الخارج، لإدارة مباراته أمام الفيصلي، في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين بكرة القدم، والمقررة يوم 22 سبتمبر الجاري، على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وأكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات، خضر صوان، أن إدارة النادي وخلال اجتماعها برئاسة يوسف الصقور، قررت الموافقة على إقامة مباراة ودية أمام المريخ السوداني، بالفترة من 10-25 من ديسمبر المقبل.

كما تم تحديد سعر البطاقات الموسمية الخاصة بمباريات فريق الكرة الأول بالنادي بسعر 200 دينار، مناشداً الجماهير ومحبي النادي بالتوجه لشراء هذه البطاقات قبل نفاد الكمية.

وتمت الموافقة على اعتماد أسماء لاعبي فرق الفئات العمرية لكرة القدم، والتي تم قيدها في اتحاد الكرة في قوائم نادي الوحدات للموسم الكروي 2017-2018.

وتقرر تكليف لجنة العلاقات العامة بالنادي لتوزيع "بوسترات" على جماهير الوحدات، بهدف تحفيزهم وتوجيهم إلى التشجيع المثالي في ملاعب الكرة.

وعين مجلس الإدارة ثائر عوض مديرا لفرق كرة الطائرة، إلى جانب تكريم لاعبي فريق الكيك بوكسينج بالنادي، تقديرا للإنجازات التي حققوها بالفترة الماضية.