شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الوحدات يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الفيصلي

قررت إدارة نادي الوحدات، مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن تكليف حكام من الخارج، لإدارة مباراته أمام الفيصلي، في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين بكرة القدم، والمقررة يوم 22 سبتمبر الجاري، على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وأكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات، خضر صوان، أن إدارة النادي وخلال اجتماعها برئاسة يوسف الصقور، قررت الموافقة على إقامة مباراة ودية أمام المريخ السوداني، بالفترة من 10-25 من ديسمبر المقبل.

كما تم تحديد سعر البطاقات الموسمية الخاصة بمباريات فريق الكرة الأول بالنادي بسعر 200 دينار، مناشداً الجماهير ومحبي النادي بالتوجه لشراء هذه البطاقات قبل نفاد الكمية.

وتمت الموافقة على اعتماد أسماء لاعبي فرق الفئات العمرية لكرة القدم، والتي تم قيدها في اتحاد الكرة في قوائم نادي الوحدات للموسم الكروي 2017-2018.

وتقرر تكليف لجنة العلاقات العامة بالنادي لتوزيع "بوسترات" على جماهير الوحدات، بهدف تحفيزهم وتوجيهم إلى التشجيع المثالي في ملاعب الكرة.

وعين مجلس الإدارة ثائر عوض مديرا لفرق كرة الطائرة، إلى جانب تكريم لاعبي فريق الكيك بوكسينج بالنادي، تقديرا للإنجازات التي حققوها بالفترة الماضية.