شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

الوحدات يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الفيصلي

قررت إدارة نادي الوحدات، مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن تكليف حكام من الخارج، لإدارة مباراته أمام الفيصلي، في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين بكرة القدم، والمقررة يوم 22 سبتمبر الجاري، على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وأكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات، خضر صوان، أن إدارة النادي وخلال اجتماعها برئاسة يوسف الصقور، قررت الموافقة على إقامة مباراة ودية أمام المريخ السوداني، بالفترة من 10-25 من ديسمبر المقبل.

كما تم تحديد سعر البطاقات الموسمية الخاصة بمباريات فريق الكرة الأول بالنادي بسعر 200 دينار، مناشداً الجماهير ومحبي النادي بالتوجه لشراء هذه البطاقات قبل نفاد الكمية.

وتمت الموافقة على اعتماد أسماء لاعبي فرق الفئات العمرية لكرة القدم، والتي تم قيدها في اتحاد الكرة في قوائم نادي الوحدات للموسم الكروي 2017-2018.

وتقرر تكليف لجنة العلاقات العامة بالنادي لتوزيع "بوسترات" على جماهير الوحدات، بهدف تحفيزهم وتوجيهم إلى التشجيع المثالي في ملاعب الكرة.

وعين مجلس الإدارة ثائر عوض مديرا لفرق كرة الطائرة، إلى جانب تكريم لاعبي فريق الكيك بوكسينج بالنادي، تقديرا للإنجازات التي حققوها بالفترة الماضية.