شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

أنشيلوتي غاضبا: لست ابن الأمس

دافع الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن نفسه من الانتقادات التي تزايدت ضده بعد الهزيمة على ملعب هوفنهايم بهدفين دون رد يوم السبت الماضي.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء "اعتدت على الانتقادات، ولكن بصراحة الأمر زاد عن حده، أنا لست ابن الأمس".

وأعرب لاعب الوسط الدولي توماس مولر عن استيائه من دوره داخل الملعب وافتقاره إلى فرصة اللعب بشكل أساسي مع النادي البافاري.

وأوضح انشيلوتي "مولر دائما يجد الوضع المناسب داخل الملعب، وراء روبرت ليفاندوفسكي، ولكن ليس خلفه تماما، وإنما بعيدا عنه بعض الشيء".

وتابع "لم أدفع بمولر أبدا في مركز الجناح الأيمن، لأني لست ساذجا، أدرك تماما أنه ليس جناحا".

وتوج أنشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

وحظى المدرب الإيطالي بدعم الحارس الدولي مانويل نوير قائد بايرن ميونيخ.

وقال نوير "المدرب على دراية تامة بنا جميعا وسيستغل اللاعبين على النحو الأمثل".

ويلتقي بايرن مساء اليوم الثلاثاء مع ضيفه أندرلخت البلجيكي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.