شريط الأخبار
" الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات"
عاجل
 

جلسة تصوير لحليمة بولند بالحجاب الإيراني تثير الغضب!


تعرضت المذيعة الكويتيةحليمة بولند، لموجة من الانتقادات الحادة، بسبب نشرها صورة لها وهي تضع الحجاب على رأسها، وسألت متابعيها :"حلو لوك الحجاب علي ؟"


الامر الذي اعتبر اهانة للحجاب كون الحجاب ليس" لوك" بل هو فرض ديني . وان حليمة بسؤالها ان كان " لوك" الحجاب يناسبها فيه اهانة للحجاب وانها لم تحترم تقاليد الدين بسؤالها .

وكانت حليمة نشرت مقاطع فيديو لها وصور عبر حسابها على صفحتها على احد مواقع التواصل الإجتماعي، من جلسة تصوير خضعت لها، ونشرت صورة وهي تضع الحجاب على الطريقة الايرانية وكتبت :" اللهم اهديني لما تحب وترضى وان شاء الله يجي اليوم اللي البس فيه الحجاب ".