شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير بالفيديو .. ماذا قال رئيس الوزراء بعد منح النواب الثقة للمرة الثانية إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟
عاجل
 

جلسة تصوير لحليمة بولند بالحجاب الإيراني تثير الغضب!


تعرضت المذيعة الكويتيةحليمة بولند، لموجة من الانتقادات الحادة، بسبب نشرها صورة لها وهي تضع الحجاب على رأسها، وسألت متابعيها :"حلو لوك الحجاب علي ؟"


الامر الذي اعتبر اهانة للحجاب كون الحجاب ليس" لوك" بل هو فرض ديني . وان حليمة بسؤالها ان كان " لوك" الحجاب يناسبها فيه اهانة للحجاب وانها لم تحترم تقاليد الدين بسؤالها .

وكانت حليمة نشرت مقاطع فيديو لها وصور عبر حسابها على صفحتها على احد مواقع التواصل الإجتماعي، من جلسة تصوير خضعت لها، ونشرت صورة وهي تضع الحجاب على الطريقة الايرانية وكتبت :" اللهم اهديني لما تحب وترضى وان شاء الله يجي اليوم اللي البس فيه الحجاب ".