شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

شمس تثير جدلاً واسعاً بغنائها لفيروز

فاجأت الفنانة شمس الكويتية متابعيها اليوم بنشرها لمقطع فيديو تغني فيه باللهجة اللبنانية أغنية شهيرة للسيدة فيروزوهي "بكتب اسمك يا حبيبي"، وعلقت عليه "صباحكم فيروزي".

شمس حاولت قدر المستطاع أن تؤدي الأغنية بدقة وقد نال مقطع الفيديو تعليقات كثيرة أغلبها كان مشيداً بقدرتها على إجادة اللهجة اللبنانية وكذلك على أدائها لأغنية السيدة فيروز على رغم صعوبتها، إحدى المتابعات كتبت :"قسم بالله جالسه اسمع نفس الاغنية الان من فيروز ياعسى صباحك فيروزي ياشمسنا"، فيما علق آخر منتقداً بشدة :"لا حول ولا قوه الا بالله خليك على بابا روح بس وش جابك لفيروز الله يصلحك وآلله فيروز ما تغلط على احد تجي انتي تغني لها معليش فيروز سامحينا".