جفرا نيوز : أخبار الأردن | تطورات جديدة في جريمة غادة عبد الرازق‎
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

تطورات جديدة في جريمة غادة عبد الرازق‎

هي ليست المرّة الاولى التي تؤجل فيها محكمة جنح المعادي محاكمة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بسبب الدعوى التي أقامها المحامي سمير صبري، واتّهمها فيها بارتكاب الفعل العلني الفاضح .

وفي التفاصيل، سوف ترسل أقراص عبد الرازق المدمجة إلى خبيرٍ في التّقنيات الرّقمية، سيتولى وضع تقريرٍ مفصّل عن المقطع الفاضح ويقرر إذا كان تعرّض للعبث بالحذف أو الإضافة، وتقدير مدى مسؤوليّة غادة عبد الرازق في نشره لاصدار العقوبة وفقاً لحجم الضرر.

المحامي أكد أن عبد الرازق ردّت على معجبيها وتساؤلاتهم وهي في حالةٍ تشبه السكر، مرتديةً ملابس نوم، وظهر جزءٌ حساس من جسدها خادشٍ للحياء مؤكداً وأنّ حذف المقطع من على صفحتها الشخصية، لا يبرئها لأنه لم يحدث إلا بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني وطالب بإلحاق بها أشّد العقوبات.