شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

تطورات جديدة في جريمة غادة عبد الرازق‎

هي ليست المرّة الاولى التي تؤجل فيها محكمة جنح المعادي محاكمة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بسبب الدعوى التي أقامها المحامي سمير صبري، واتّهمها فيها بارتكاب الفعل العلني الفاضح .

وفي التفاصيل، سوف ترسل أقراص عبد الرازق المدمجة إلى خبيرٍ في التّقنيات الرّقمية، سيتولى وضع تقريرٍ مفصّل عن المقطع الفاضح ويقرر إذا كان تعرّض للعبث بالحذف أو الإضافة، وتقدير مدى مسؤوليّة غادة عبد الرازق في نشره لاصدار العقوبة وفقاً لحجم الضرر.

المحامي أكد أن عبد الرازق ردّت على معجبيها وتساؤلاتهم وهي في حالةٍ تشبه السكر، مرتديةً ملابس نوم، وظهر جزءٌ حساس من جسدها خادشٍ للحياء مؤكداً وأنّ حذف المقطع من على صفحتها الشخصية، لا يبرئها لأنه لم يحدث إلا بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني وطالب بإلحاق بها أشّد العقوبات.