جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي يطالب هيئة الفساد انقاذ العقبة فورا !!!
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

الرياطي يطالب هيئة الفساد انقاذ العقبة فورا !!!

جفرا نيوز 
خاطب النائب محمد الرياطي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بضرورة التدخل العاجل والكشف على اعمال البنية التحتية التي تنفذها سلطة العقبة ؛ موضحا في خطابه ان الاعمال التي تنفذ لا تطابق مواصفات العطاء التعاقدي اطلاقا متسائلا اين متابعة السلطة بالاستلام .
كما طالب الرياطي ان يتم فحص كافة اعمال البنية التحتية التي تمت من (طمم ورك وتعبيد وغيره)مؤكدا على وجود اخطاء وتجاوزات كبيرة .

واشار العديد من أبناء العقبة عن استياءهم من تنفيذ اعادة الاوضاع بهذه الطريقة والاكثر استياءا هو صمت سلطة العقبة المطلق وكانها غير معنية . علما بان تكلفة هذه العطاءات بلغت مئات الالاف لا بل الملايين ودون حسيب او رقيب .

الى متى ستبقى العقبة على هذا الحال ،هذا سؤال المواطن العقباوي .