جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب صداح الحباشنة: الملك خط احمر واعتذر له
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

النائب صداح الحباشنة: الملك خط احمر واعتذر له

جفرا نيوز - اعتذر النائب صداح الحباشنة من جلالة الملك عبدالله الثاني وذلك عقب الاجتماع الاخير الذي عقد بمنزله لمناقشة تعديلات قانون الضريبة، مؤكدا ان الملك محط اجماع كل الاردنيين.



وقال الحباشنة عبر صفحته على الفيسبوك:

مولاي عميد آل البيت الهاشمي حفظه الله ورعاه.

اعتذر لجلالتكم عما بدر من اساءة لمقامكم السامي في منزلي من قبل أشخاص لم أكن أعلم بأنهم سيقومون بفعل ذلك
ولولا الكرامة العربية تحترم النساء، لكان لي تصرف آخر .

كما أعلن عن إبتعادي عن اي سياسة من شأنها المس بأمن واستقرار البلاد، واعاهدكم بأن ابقى جندي لهذا الوطن انا واهلي وعشيرتي كما عهدتمونا، ولن اشارك او استقبل من يقوم بالمساس بولاءنا وانتماءنا الى آل البيت.
حفظكم الله ورعاكم يا مولاي
ملاحظة: لقد كان عنوان اللقاء هو مناقشة تعديل قانون الضرائب الجديد وليس النيل من الخطوط الحمراء التي هي بمثابة اجماع لكل الاردنيين.