جفرا نيوز : أخبار الأردن | " لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

" لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء

جفرا نيوز

اقامة اللجنة الشبابية في رابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء معرض للتراث الفلسطيني بعنوان " لكي لا ننسى " حيث تضمن المعرض الكثير من المعروضات الجديدة على الزوار، فالمطرزات الجميلة طورت بشكل مأخوذ من روائع الماضي إلى قطع جديدة رائعة مختلفة الأشكال والألوان والاستعمالات وكذلك البراويز والأثواب والقمصان المطرزة بشكل جميل جدا، والعباءات الحريرية الخلابة الألوان ووحدات التطريز التراثية عليها وغيرها من القطع الجميلة، وتم إحضار المنتجات الخزفية الني تشتهر بها فلسطين بأشكال جديدة متماشية مع متطلبات الحاضر. وتعد الحرف اليدوية جزء من إعادة تأكيد الهوية الوطنية الفلسطينية.

يذكر أن اللجنة الشبابية وبدعم من الهيئة الادارية للجمعية تنضم المعرض سنويا الذي من أهدافه الحفاظ على التراث والهوية الفلسطينية، ويؤكد على عمق الهوية الفلسطينية الرافضة لكل الهويات الفرعية والاتفاقيات التي تسعي الى اسقاط المقاومة ومؤكده على وحدة الشعب والتصدي لكل المخططات التي تسعى الى انهاء القضية وضحض المقولة بان الكبار سيموتون والصغار سينسون.