جفرا نيوز : أخبار الأردن | " لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

" لكي لا ننسى " معرض للتراث الفلسطيني برابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء

جفرا نيوز

اقامة اللجنة الشبابية في رابطة اهالي طيرة دندن بالزرقاء معرض للتراث الفلسطيني بعنوان " لكي لا ننسى " حيث تضمن المعرض الكثير من المعروضات الجديدة على الزوار، فالمطرزات الجميلة طورت بشكل مأخوذ من روائع الماضي إلى قطع جديدة رائعة مختلفة الأشكال والألوان والاستعمالات وكذلك البراويز والأثواب والقمصان المطرزة بشكل جميل جدا، والعباءات الحريرية الخلابة الألوان ووحدات التطريز التراثية عليها وغيرها من القطع الجميلة، وتم إحضار المنتجات الخزفية الني تشتهر بها فلسطين بأشكال جديدة متماشية مع متطلبات الحاضر. وتعد الحرف اليدوية جزء من إعادة تأكيد الهوية الوطنية الفلسطينية.

يذكر أن اللجنة الشبابية وبدعم من الهيئة الادارية للجمعية تنضم المعرض سنويا الذي من أهدافه الحفاظ على التراث والهوية الفلسطينية، ويؤكد على عمق الهوية الفلسطينية الرافضة لكل الهويات الفرعية والاتفاقيات التي تسعي الى اسقاط المقاومة ومؤكده على وحدة الشعب والتصدي لكل المخططات التي تسعى الى انهاء القضية وضحض المقولة بان الكبار سيموتون والصغار سينسون.