جفرا نيوز : أخبار الأردن | عارضة الأزياء الإيطالية تعود لعمان مجددا ..
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

عارضة الأزياء الإيطالية تعود لعمان مجددا ..

جفرا نيوز

وصلت الى عمان فجر اليوم عارضة الأزياء الإيطالية نينا موريش لزيارة الاردن بدعوة من شركة كرفان للسياحة والسفر.
واكد مدير عام الشركة يوسف الحلايقة في تصريح صحفي له بانه هدف من توجيه الدعوة لمورس لتغيير النظرة السلبية التي تكونت لديها عن السياحة في المملكة ، وللتأكيد على كرم الضيافة التي يتسم به المجتمع الاردني. وأضاف الحلايقة بأن تنظيمه لهذه الزيارة جاء تحت شعار الاردن اولا وليبقى هذا الشعار كما اراده جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.
وقال إنها ستقوم بزيارة مخيم الزعتري للاجئيين للفت انتباه المجتمع الدولي الى الاعباء التي تتحملها المملكة الاردنية الهاشمية باستضافة اللاجئيين السوريين، ومناشدة المجتمع الدولي لزيادة الدعم المقدم للاجئيين في الاردن.
وأشار الى أن مورس ستقوم بزيارة جبل نبو والمغطس والبحر الميت والبترا، للاطلاع على كرم الضيافة بالاردن وترويج الأردن سياحياً.
من جهتها أكدت موريش في تصريح صحفي فور وصولها للاردن بأنها ارادت تلبية الدعوة التي وجهت لها من قبل شركة كرفان للسياحة والسفر، لتؤكد بأن ما تعرضت له خلال زيارتها السابقة لا يمثل المجتمع الاردني الذي يتسم بكرم الضيافة.
واشارت الى أنها تحب الاردن وتسعد بهذه الزيارة التي تدل على أن المجتمع الاردني مجتمع مضياف، ويحسن التعامل مع السائحين.
واعربت عن شكرها لهذه الدعوة التي وجهت لها، من قبل الشركة، لافتة الى أن تسعد بما ستقوم به من ترويج للاردن ولسمعته الطيبة.
وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن، بعد أن نشرت قصتها من خلال فيديد.
واعربت موريش التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن امتعاضها بعد زيارة سياحية قامت بها مؤخرا الى الاردن وقالت بأنها تعرضت الى الاستغلال.