جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفايز تهاجم الحباشنة : " سنستمر ولن نعوّل على اشباه الرجال " !!
شريط الأخبار
المصري : المواطن يشعر بأن الدولة بلا رجال دولة و أن المستقبل مجهول بيان المنتدى العالمي للوسطية حول تفجير مسجد العريش الملك يدين هجوم سيناء الارهابي الدفاع المدني ينفي وفاة أم و أطفالها بانفجار كيزر في طبربور 122 حادثا مختلفا خلال 24 ساعة سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام
عاجل
 

الفايز تهاجم الحباشنة : " سنستمر ولن نعوّل على اشباه الرجال " !!

جفرا نيوز

هاجمت النائب السابقة هند الفايز ، النائب صداح الحباشنة بعد "بيان الاعتذار من الملك" الذي اصدره "بعدما بدر من إساءة للملك في منزله" ، وقالت انه على ما يبدو تعرض لضغوطات.
وكانت البرلمانية السابقة هند الفايز، ألقت كلمة، في وقت سابق، خلال اجتماع في بيت الحباشنة، تلقت انتقادات على إثرها، بسبب "سقفها المرتفع" .
وبعد تداول كلمة الفايز ، اصدر الحباشنة بيانا نشره على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك ، اعتذر فيه للملك عن عما بدر من اساءة للملك في منزله ، من قبل أشخاص لم يكن يعلم بأنهم سيقومون بفعل ذلك بحسب تعبيره ، مضيفا "لولا الكرامة العربية تحترم النساء، لكان لي تصرف آخر" .
وردا على الحباشنة اصدرت الفايز بيانا قالت فيه : "لو انك انزعجت من كلمتي الصريحة والتي في كل حرف فيها حق وواقع وهي لم تخرج عن إطار التاريخ والدستور الأردني لما كنت قد اثنيت على كلمتي وبعدها كتبنا بيان لما بعد هذا اللقاء واصريت على صورة تذكارية اذ كنت فخور بهذا الإنجاز ،واستمر الحديث بين أعضاء اللجنة التحضيرية حتى يوم الأحد " .
واردفت الفايز : "لكننا تفاجأنا وكما يبدو انك تعرضت لضغوطات جعلتك تتراجع، وهذا يؤكد على كلامي بأن الناس خائفة" .
وتابعت :" مع ذلك سنستمر في مسيرتنا ولن نعول على اشباه الرجال، وسأعيد وأكرر الشعب جاع واستنزف ومن حقه أن يكون شريكا في أن يختار حكوماته لا أن يدفع فواتير أخطائها وتقاعد وزرائها وكأنه يعيش في مزرعة لا وطن" .
وتساءلت الفايز: " واين الخطوط الحمراء التي تجاوزناها عندما تحدثنا عن المبايعة والهاشميون يفخرون بها كما الشعب الأردني، وهل الخطوط الحمراء بأن نقول ان الملك يدري، فهل قصدك أنه لا يدري، ام ان تجاوز الخطوط الحمراء عندما نطالب بحكومة من الشارع، فأين وجدت اننا تجاوزنا الخطوط الحمراء! .
وختمت الفايز بيانها : "لذلك سأقول لك، سيبقى العبد في هوان ما دام خوف العبد من العبد لا خوفه من رب العباد" .