جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفايز تهاجم الحباشنة : " سنستمر ولن نعوّل على اشباه الرجال " !!
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

الفايز تهاجم الحباشنة : " سنستمر ولن نعوّل على اشباه الرجال " !!

جفرا نيوز

هاجمت النائب السابقة هند الفايز ، النائب صداح الحباشنة بعد "بيان الاعتذار من الملك" الذي اصدره "بعدما بدر من إساءة للملك في منزله" ، وقالت انه على ما يبدو تعرض لضغوطات.
وكانت البرلمانية السابقة هند الفايز، ألقت كلمة، في وقت سابق، خلال اجتماع في بيت الحباشنة، تلقت انتقادات على إثرها، بسبب "سقفها المرتفع" .
وبعد تداول كلمة الفايز ، اصدر الحباشنة بيانا نشره على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك ، اعتذر فيه للملك عن عما بدر من اساءة للملك في منزله ، من قبل أشخاص لم يكن يعلم بأنهم سيقومون بفعل ذلك بحسب تعبيره ، مضيفا "لولا الكرامة العربية تحترم النساء، لكان لي تصرف آخر" .
وردا على الحباشنة اصدرت الفايز بيانا قالت فيه : "لو انك انزعجت من كلمتي الصريحة والتي في كل حرف فيها حق وواقع وهي لم تخرج عن إطار التاريخ والدستور الأردني لما كنت قد اثنيت على كلمتي وبعدها كتبنا بيان لما بعد هذا اللقاء واصريت على صورة تذكارية اذ كنت فخور بهذا الإنجاز ،واستمر الحديث بين أعضاء اللجنة التحضيرية حتى يوم الأحد " .
واردفت الفايز : "لكننا تفاجأنا وكما يبدو انك تعرضت لضغوطات جعلتك تتراجع، وهذا يؤكد على كلامي بأن الناس خائفة" .
وتابعت :" مع ذلك سنستمر في مسيرتنا ولن نعول على اشباه الرجال، وسأعيد وأكرر الشعب جاع واستنزف ومن حقه أن يكون شريكا في أن يختار حكوماته لا أن يدفع فواتير أخطائها وتقاعد وزرائها وكأنه يعيش في مزرعة لا وطن" .
وتساءلت الفايز: " واين الخطوط الحمراء التي تجاوزناها عندما تحدثنا عن المبايعة والهاشميون يفخرون بها كما الشعب الأردني، وهل الخطوط الحمراء بأن نقول ان الملك يدري، فهل قصدك أنه لا يدري، ام ان تجاوز الخطوط الحمراء عندما نطالب بحكومة من الشارع، فأين وجدت اننا تجاوزنا الخطوط الحمراء! .
وختمت الفايز بيانها : "لذلك سأقول لك، سيبقى العبد في هوان ما دام خوف العبد من العبد لا خوفه من رب العباد" .