جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور

جفرا نيوز - أعلنت مجموعة مراكز تاج للتجميل والعناية بالبشرة يوم السبت 9/9/2017 عن اسم الرابح بحملة أنت معنا أحلى والتي تضمنت العديد من العروض على الخدمات التي تقدمها المجموعة والتي تشمل الليزر لازالة الشعر، والعناية بالبشرة، التنحيف والعناية بالجسم بالاضافة إلى العديد من الخدمات، كما تشملت الحملة تقديم العديد من الهدايا المجانية.

حيث حضر العديد من زبائن المجموعة بالاضافة إلى مشاركة العديد من الاعلاميين ومدون التواصل الاجتماعي والصحافيين.

وقدم الحفل الاعلامية المتألقة نادية الزعبي التي أضفت جوا احتفاليا رائعا على الحفل بالاضافة الى الاعلامي المتميز أحمد شبيب الذي قدم العديد من الأسئلة حول المجموعة وتفاعل معه الجمهور بالحفل.

والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.


 
< script> window.speakol_pid = 886