شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور

جفرا نيوز - أعلنت مجموعة مراكز تاج للتجميل والعناية بالبشرة يوم السبت 9/9/2017 عن اسم الرابح بحملة أنت معنا أحلى والتي تضمنت العديد من العروض على الخدمات التي تقدمها المجموعة والتي تشمل الليزر لازالة الشعر، والعناية بالبشرة، التنحيف والعناية بالجسم بالاضافة إلى العديد من الخدمات، كما تشملت الحملة تقديم العديد من الهدايا المجانية.

حيث حضر العديد من زبائن المجموعة بالاضافة إلى مشاركة العديد من الاعلاميين ومدون التواصل الاجتماعي والصحافيين.

وقدم الحفل الاعلامية المتألقة نادية الزعبي التي أضفت جوا احتفاليا رائعا على الحفل بالاضافة الى الاعلامي المتميز أحمد شبيب الذي قدم العديد من الأسئلة حول المجموعة وتفاعل معه الجمهور بالحفل.

والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.