جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور
شريط الأخبار
الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور
عاجل
 

اعلان رابح حملة "انت معنا أحلى" من مجموعة تاج للتجميل .. صور

جفرا نيوز - أعلنت مجموعة مراكز تاج للتجميل والعناية بالبشرة يوم السبت 9/9/2017 عن اسم الرابح بحملة أنت معنا أحلى والتي تضمنت العديد من العروض على الخدمات التي تقدمها المجموعة والتي تشمل الليزر لازالة الشعر، والعناية بالبشرة، التنحيف والعناية بالجسم بالاضافة إلى العديد من الخدمات، كما تشملت الحملة تقديم العديد من الهدايا المجانية.

حيث حضر العديد من زبائن المجموعة بالاضافة إلى مشاركة العديد من الاعلاميين ومدون التواصل الاجتماعي والصحافيين.

وقدم الحفل الاعلامية المتألقة نادية الزعبي التي أضفت جوا احتفاليا رائعا على الحفل بالاضافة الى الاعلامي المتميز أحمد شبيب الذي قدم العديد من الأسئلة حول المجموعة وتفاعل معه الجمهور بالحفل.

والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.