جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الشفاء والصحة يستعد لإفتتاح أول فرع له في لواء الرصيفة
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

بنك الشفاء والصحة يستعد لإفتتاح أول فرع له في لواء الرصيفة

جفرا نيوز

يستعد مجلس إدارة بنك الشفاء والصحة الأردني لإفتتاح أول فرع له خارج العاصمة عمان ، وذلك في محافظة الزرقاء وفي لواء الرصيفة بالتحديد ، ليبدأ بعد ذلك بتقديم الرعاية الصحية المجانية لمحتاجيها وللمعوزين صحيا من أهل اللواء .
وسيتم إفتتاح الفرع من خلال حفل رسمي يدعى له جميع الفعاليات الشعبية وممثلين المجتمع المحلي والمسؤولين من مختلف القطاعات الحكومية الرسمية والأمنية .
ويأتي إختيار لواء الرصيفة لإفتتاح أول فرع لبنك الشفاء فيه وعلى حسب القائمين عليه ، أن اللواء يعاني من الإكتظاظ السكاني الكثيف ويسكنه العديد من الأسر الفقيرة التي هي بأمس الحاجة لتقديم الرعاية الصحية لها ، كما يحتوي اللواء على مخيم للاجئين الفلسطينين بما يعرف بمخيم حطين ويحتوي أيضا على عدد كبير من اللاجئين السوريين .
وبناءا على ما صرح به مجلس إدارة بنك الشفاء فإن إفتتاح فرع الرصيفة لن يكون الفرع الأول والأخير لبنك الشفاء ، بل سيسار لإفتتاح عدة فروع أخرى في عد مناطق مختلفة من المملكة أهمها محافظتي معان والبلقاء ، ليصل البنك من خلال فروعه لأكبر عدد من المحتاجين من طالبي الرعاية الصحية ولا يقدرون على دفع تكاليف علاجهم .
ويشار بأن بنك الشفاء والصحة الأردني هو مؤسسة أهلية خيرية غير ربحية ، يقدم خدماته الصحية بعدالة وبكفاءة عالية للمواطنين والمقيمين في الأردن دون أي مقابل أو تمييز ، ولكن بعد أن يتم التحقق والتأكد من عدم قدرتهم على دفع تكاليف علاجهم .
ويأتي بنك الشفاء ضمن سلسلة بنوك معروفة دوليا بإسم بنوك الحياة والتي تعمل على تقديم الإحتياجات الأساسية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية ، ولذلك جاء بنك الشفاء بهدف تقديم الرعاية الصحية الشاملة المجانية للأردنيين والمقيمين على الأراضي الأردنية ، من الفقراء والمحتاجين الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، كما يهدف البنك إلى ضمان الحد الأدنى للحماية من كافة الأمراض وتعزيز أنماط الحياة الصحية الإيجابية ضمن المعايير الدولية ، ليحقق البنك من خلال خدماته التي يقدمها شعاره الذي إنطلق منه ويؤمن به ' الرعاية الصحية حق للجميع ' .