شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

بنك الشفاء والصحة يستعد لإفتتاح أول فرع له في لواء الرصيفة

جفرا نيوز

يستعد مجلس إدارة بنك الشفاء والصحة الأردني لإفتتاح أول فرع له خارج العاصمة عمان ، وذلك في محافظة الزرقاء وفي لواء الرصيفة بالتحديد ، ليبدأ بعد ذلك بتقديم الرعاية الصحية المجانية لمحتاجيها وللمعوزين صحيا من أهل اللواء .
وسيتم إفتتاح الفرع من خلال حفل رسمي يدعى له جميع الفعاليات الشعبية وممثلين المجتمع المحلي والمسؤولين من مختلف القطاعات الحكومية الرسمية والأمنية .
ويأتي إختيار لواء الرصيفة لإفتتاح أول فرع لبنك الشفاء فيه وعلى حسب القائمين عليه ، أن اللواء يعاني من الإكتظاظ السكاني الكثيف ويسكنه العديد من الأسر الفقيرة التي هي بأمس الحاجة لتقديم الرعاية الصحية لها ، كما يحتوي اللواء على مخيم للاجئين الفلسطينين بما يعرف بمخيم حطين ويحتوي أيضا على عدد كبير من اللاجئين السوريين .
وبناءا على ما صرح به مجلس إدارة بنك الشفاء فإن إفتتاح فرع الرصيفة لن يكون الفرع الأول والأخير لبنك الشفاء ، بل سيسار لإفتتاح عدة فروع أخرى في عد مناطق مختلفة من المملكة أهمها محافظتي معان والبلقاء ، ليصل البنك من خلال فروعه لأكبر عدد من المحتاجين من طالبي الرعاية الصحية ولا يقدرون على دفع تكاليف علاجهم .
ويشار بأن بنك الشفاء والصحة الأردني هو مؤسسة أهلية خيرية غير ربحية ، يقدم خدماته الصحية بعدالة وبكفاءة عالية للمواطنين والمقيمين في الأردن دون أي مقابل أو تمييز ، ولكن بعد أن يتم التحقق والتأكد من عدم قدرتهم على دفع تكاليف علاجهم .
ويأتي بنك الشفاء ضمن سلسلة بنوك معروفة دوليا بإسم بنوك الحياة والتي تعمل على تقديم الإحتياجات الأساسية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية ، ولذلك جاء بنك الشفاء بهدف تقديم الرعاية الصحية الشاملة المجانية للأردنيين والمقيمين على الأراضي الأردنية ، من الفقراء والمحتاجين الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، كما يهدف البنك إلى ضمان الحد الأدنى للحماية من كافة الأمراض وتعزيز أنماط الحياة الصحية الإيجابية ضمن المعايير الدولية ، ليحقق البنك من خلال خدماته التي يقدمها شعاره الذي إنطلق منه ويؤمن به ' الرعاية الصحية حق للجميع ' .