جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الشفاء والصحة يستعد لإفتتاح أول فرع له في لواء الرصيفة
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

بنك الشفاء والصحة يستعد لإفتتاح أول فرع له في لواء الرصيفة

جفرا نيوز

يستعد مجلس إدارة بنك الشفاء والصحة الأردني لإفتتاح أول فرع له خارج العاصمة عمان ، وذلك في محافظة الزرقاء وفي لواء الرصيفة بالتحديد ، ليبدأ بعد ذلك بتقديم الرعاية الصحية المجانية لمحتاجيها وللمعوزين صحيا من أهل اللواء .
وسيتم إفتتاح الفرع من خلال حفل رسمي يدعى له جميع الفعاليات الشعبية وممثلين المجتمع المحلي والمسؤولين من مختلف القطاعات الحكومية الرسمية والأمنية .
ويأتي إختيار لواء الرصيفة لإفتتاح أول فرع لبنك الشفاء فيه وعلى حسب القائمين عليه ، أن اللواء يعاني من الإكتظاظ السكاني الكثيف ويسكنه العديد من الأسر الفقيرة التي هي بأمس الحاجة لتقديم الرعاية الصحية لها ، كما يحتوي اللواء على مخيم للاجئين الفلسطينين بما يعرف بمخيم حطين ويحتوي أيضا على عدد كبير من اللاجئين السوريين .
وبناءا على ما صرح به مجلس إدارة بنك الشفاء فإن إفتتاح فرع الرصيفة لن يكون الفرع الأول والأخير لبنك الشفاء ، بل سيسار لإفتتاح عدة فروع أخرى في عد مناطق مختلفة من المملكة أهمها محافظتي معان والبلقاء ، ليصل البنك من خلال فروعه لأكبر عدد من المحتاجين من طالبي الرعاية الصحية ولا يقدرون على دفع تكاليف علاجهم .
ويشار بأن بنك الشفاء والصحة الأردني هو مؤسسة أهلية خيرية غير ربحية ، يقدم خدماته الصحية بعدالة وبكفاءة عالية للمواطنين والمقيمين في الأردن دون أي مقابل أو تمييز ، ولكن بعد أن يتم التحقق والتأكد من عدم قدرتهم على دفع تكاليف علاجهم .
ويأتي بنك الشفاء ضمن سلسلة بنوك معروفة دوليا بإسم بنوك الحياة والتي تعمل على تقديم الإحتياجات الأساسية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية ، ولذلك جاء بنك الشفاء بهدف تقديم الرعاية الصحية الشاملة المجانية للأردنيين والمقيمين على الأراضي الأردنية ، من الفقراء والمحتاجين الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، كما يهدف البنك إلى ضمان الحد الأدنى للحماية من كافة الأمراض وتعزيز أنماط الحياة الصحية الإيجابية ضمن المعايير الدولية ، ليحقق البنك من خلال خدماته التي يقدمها شعاره الذي إنطلق منه ويؤمن به ' الرعاية الصحية حق للجميع ' .
 
< script> window.speakol_pid = 886