جفرا نيوز : أخبار الأردن | مؤتة : المركز الصحي ينظم حملة تبرع بالدم
شريط الأخبار
شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك الأمير حسين من “ساند هيرست” إلى إجتماعات نيويورك ومبادرات دولية توقع عليها 22 دولة
عاجل
 

مؤتة : المركز الصحي ينظم حملة تبرع بالدم

جفرا نيوز

رعى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة النشاط الصحي المتمثل بحملة التبرع بالدم والتي جاءت كنتاج لتعاون مشترك بين المركز وبنك الدم في مستشفى الكرك الحكومي .
الصرايرة بين أن هذه الحملة تجسد نمودجاً للتطبيق العملي للعطاء والبذل وهي رسالة رمزية تشير إلى مكانة الجامعة كقلب نابض في إقليم الجنوب بشكل عام ومحافظة الكرك بشكل خاص .
وشكر المقدم الطبيب وائل سمير بدر مدير المركز الصحي الجهات المتعاونة مع المركز والتي كان لجهودها الأثر الكبير في إنجاح هذه الفعالية النوعية.
وشارك في الحملة عدد كبير من الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة الأمر الذي يعبر عن ذوات ساعية للخير وملتصقة بالمكان بمحبة مستحقة .