جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب ابو محفوظ " يتوسط " لاعفاء شركة من الضريبة على الحديد و الاسمنت !!
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

النائب ابو محفوظ " يتوسط " لاعفاء شركة من الضريبة على الحديد و الاسمنت !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي - تصوير: امير خليفة 

يسعى النائب عن كتلة الاصلاح سعود ابومحفوط لان يكون وسيطا للشركة العربية الاردنية لتطوير مشاريع المياه والزراعة والاراضي لدى الحكومة ، وذلك لأجل اعفاء الشركة من ضريبة المبيعات على مادتي الحديد والاسمنت .
و كان ابو محفوظ قد طالب الحكومة عبر خطاب نيابي باعفاء الشركة التي تعمل على انشاء مشروع محطة تنقية للمياه العادمة في لواء الضليل بمحافظة الزرقاء الذي يمثله النائب برلمانيا.
وكانت الشركة العربية الاردنية قد باشرت بانشاء محطة التنقية في اللواء وانتهت من حفر البرك الترابية ، بانتظار استكمال العمل ، حيث طالبت الحكومة باعفائها من ضريبة المبيعات لمادتي الحديد والاسمنت عبر كتاب رسمي قام النائب بتبنيه و ارفاقه بخطاب شخصي منه موجه لرئيس الوزراء ، مطالبا بالاعفاء وبمحاولة تخصيص منحة للمشروع عبر وزارة التخطيط .
جـفرا نيوز تتسائل عن قانونية هذا الاعفاء ، خاصة ان لا معلومات واردة ان كان عمل تلك الشركة يأتي ضمن دعم موجه او عبر مشروع مدفوع الثمن من خلال عطاءات معينة ، كما تتسائل عن دور النائب في الوساطة باعفاء هذا الشركة دون غيرها من الشركات المماثلة لها ربما بالعمل في المملكة والتي تقوم بمشاريع على تلك الشاكلة ؟