جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب ابو محفوظ " يتوسط " لاعفاء شركة من الضريبة على الحديد و الاسمنت !!
شريط الأخبار
شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك الأمير حسين من “ساند هيرست” إلى إجتماعات نيويورك ومبادرات دولية توقع عليها 22 دولة
عاجل
 

النائب ابو محفوظ " يتوسط " لاعفاء شركة من الضريبة على الحديد و الاسمنت !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي - تصوير: امير خليفة 

يسعى النائب عن كتلة الاصلاح سعود ابومحفوط لان يكون وسيطا للشركة العربية الاردنية لتطوير مشاريع المياه والزراعة والاراضي لدى الحكومة ، وذلك لأجل اعفاء الشركة من ضريبة المبيعات على مادتي الحديد والاسمنت .
و كان ابو محفوظ قد طالب الحكومة عبر خطاب نيابي باعفاء الشركة التي تعمل على انشاء مشروع محطة تنقية للمياه العادمة في لواء الضليل بمحافظة الزرقاء الذي يمثله النائب برلمانيا.
وكانت الشركة العربية الاردنية قد باشرت بانشاء محطة التنقية في اللواء وانتهت من حفر البرك الترابية ، بانتظار استكمال العمل ، حيث طالبت الحكومة باعفائها من ضريبة المبيعات لمادتي الحديد والاسمنت عبر كتاب رسمي قام النائب بتبنيه و ارفاقه بخطاب شخصي منه موجه لرئيس الوزراء ، مطالبا بالاعفاء وبمحاولة تخصيص منحة للمشروع عبر وزارة التخطيط .
جـفرا نيوز تتسائل عن قانونية هذا الاعفاء ، خاصة ان لا معلومات واردة ان كان عمل تلك الشركة يأتي ضمن دعم موجه او عبر مشروع مدفوع الثمن من خلال عطاءات معينة ، كما تتسائل عن دور النائب في الوساطة باعفاء هذا الشركة دون غيرها من الشركات المماثلة لها ربما بالعمل في المملكة والتي تقوم بمشاريع على تلك الشاكلة ؟