جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس للسياحة تختتم موسمها بنقل 40 الف مسافر بنجاح باهر‎
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

دالاس للسياحة تختتم موسمها بنقل 40 الف مسافر بنجاح باهر‎

جفرا نيوز - حققت شركة دالاس للسياحة والسفر نجاحا كبيرا، عبر نقل 40 الف مسافر على متن طيران فلاي جوردان وشركة الأجنحة الملكية خلال موسم الصيفي الحالي.
أكد الرئيس التنفيذي، المدير العام للشركة النائب السابق أمجد المسلماني بهذه المناسبة: ان شركة دالاس حققت نجاحا ملحوظا خلال الموسم الصيفي، وان الشركة تعمل ضمن منظومة من القيم التي تؤكد على رسالتها المجتمعية بنشر مفهوم الطيران الاقتصادي وإن السياحة حق للجميع ولا تقتصر على الميسورين من أبناء المجتمع .

وتابع بأن الشركة قدمت امتيازات كبيرة على رحلاتها للمسافرين على متنها خلال الموسم الصيفي وفي مقدمتها التأمين المجاني للمسافرين ضد الحوادث، كما أنه في حالة حدوث أي تأخير على موعد الرحلات يحق للمسافر المطالبة بتعويض مالي يقدر ب 150 دولار بالإضافة إلى أنه في حالة ضياع الأمتعة أو فقدانها يحق للمسافر المطالبة بكل كيلو، وأما في حالة فقدان جواز السفر فتتولى الشركة تأمينه ومساندته مالياً لحين عودته إلى بلده سالما وهو ما يميز دالاس عن باقي الشركات.

وتعهد المسلماني بتقديم عروضا كبيرة ومميزة خلال الموسم القادم، مؤكدا أن الشركة ستعلن عن وجهات جديدة وبأسعار منافسة ستنال إعجاب المسافرين معلنا عن سياسة الشركة الجديدة خلال المرحلة المقبلة والتي تدعم هذا التوجه عبر تبني مفهوم الكلفة المنخفضة للرحلات.

وشدد على أن ثقة المواطن بالشركة تأتي نتاج الخبرة الكبيرة التي تمتعت بها على مدار 25 عاما كانت خلالها دالاس تسعى دائما لتحقيق رضا المسافر ورفع مستوى شعوره بالأمان.


وتوجه المسلماني بالشكر للشركات الوطنية العاملة بالأردن وفي مقدمتها طيران فلاي جوردان والذي يعتبر المفضل لدى الاردنيون وشركة الاجنحة الملكية والناقل الوطني الملكية الأردنية والتي ساهمت وخلال تعاونها مع دالاس بنقل مسافري الشركة عبر اسطولها، مؤكدا أن دالاس للسياحة ستبقى كما عرفها الجميع الشركة الأولى في الأردن والتي يهمنا بالمقام الأول راحة مسافرينا.