جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس للسياحة تختتم موسمها بنقل 40 الف مسافر بنجاح باهر‎
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

دالاس للسياحة تختتم موسمها بنقل 40 الف مسافر بنجاح باهر‎

جفرا نيوز - حققت شركة دالاس للسياحة والسفر نجاحا كبيرا، عبر نقل 40 الف مسافر على متن طيران فلاي جوردان وشركة الأجنحة الملكية خلال موسم الصيفي الحالي.
أكد الرئيس التنفيذي، المدير العام للشركة النائب السابق أمجد المسلماني بهذه المناسبة: ان شركة دالاس حققت نجاحا ملحوظا خلال الموسم الصيفي، وان الشركة تعمل ضمن منظومة من القيم التي تؤكد على رسالتها المجتمعية بنشر مفهوم الطيران الاقتصادي وإن السياحة حق للجميع ولا تقتصر على الميسورين من أبناء المجتمع .

وتابع بأن الشركة قدمت امتيازات كبيرة على رحلاتها للمسافرين على متنها خلال الموسم الصيفي وفي مقدمتها التأمين المجاني للمسافرين ضد الحوادث، كما أنه في حالة حدوث أي تأخير على موعد الرحلات يحق للمسافر المطالبة بتعويض مالي يقدر ب 150 دولار بالإضافة إلى أنه في حالة ضياع الأمتعة أو فقدانها يحق للمسافر المطالبة بكل كيلو، وأما في حالة فقدان جواز السفر فتتولى الشركة تأمينه ومساندته مالياً لحين عودته إلى بلده سالما وهو ما يميز دالاس عن باقي الشركات.

وتعهد المسلماني بتقديم عروضا كبيرة ومميزة خلال الموسم القادم، مؤكدا أن الشركة ستعلن عن وجهات جديدة وبأسعار منافسة ستنال إعجاب المسافرين معلنا عن سياسة الشركة الجديدة خلال المرحلة المقبلة والتي تدعم هذا التوجه عبر تبني مفهوم الكلفة المنخفضة للرحلات.

وشدد على أن ثقة المواطن بالشركة تأتي نتاج الخبرة الكبيرة التي تمتعت بها على مدار 25 عاما كانت خلالها دالاس تسعى دائما لتحقيق رضا المسافر ورفع مستوى شعوره بالأمان.


وتوجه المسلماني بالشكر للشركات الوطنية العاملة بالأردن وفي مقدمتها طيران فلاي جوردان والذي يعتبر المفضل لدى الاردنيون وشركة الاجنحة الملكية والناقل الوطني الملكية الأردنية والتي ساهمت وخلال تعاونها مع دالاس بنقل مسافري الشركة عبر اسطولها، مؤكدا أن دالاس للسياحة ستبقى كما عرفها الجميع الشركة الأولى في الأردن والتي يهمنا بالمقام الأول راحة مسافرينا.