جفرا نيوز : أخبار الأردن | "لجنة تقييم اداء رؤساء الجامعات" على المحك..هل سيطيح تقريرها بعدد من الرؤساء ؟
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

"لجنة تقييم اداء رؤساء الجامعات" على المحك..هل سيطيح تقريرها بعدد من الرؤساء ؟

جفرا نيوز - خاص

تساءل عدد من الاكادميين الاردنيين عن ما اذا كانت لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات تأخذ بعين الاعتبارات التسريبات والمعلومات المنشورة على وكالات الانباء المحلية في عين الاعتبار ام لا ، وذلك اثناء اعدادها التقرير النهائي المكلفة به.
وقال عدد منهم في جلسات مناقشة اعتيادية ان وكالات الانباء اصبحت مصدرا موثوقا للأخبار والمعلومات خاصة وان بعضها ينشر مع الوثائق.
وشكلت وزارة التعليم العالي بداية شهر تموز اللجنة بهدف اعداد تقرير مفصل عن اداء رؤساء الجامعات الاردنية ، وسيتم تُكلّيف مجالس أمناء الجامعات إجراء اللازم وفقاً للمعايير والمؤشرات والنماذج الموحدة، خلال مدة ثلاثة أسابيع، وإعادتها لمجلس التعليم العالي.
ومن المتوقع ان يطيح تقرير اللجنة بعدد محدود من رؤساء الجامعات خاصة من شهدت تراجعا لافتا اثناء توليهم الرئاسة.

 
 
< script> window.speakol_pid = 886