جفرا نيوز : أخبار الأردن | بسبب لايك فيسبوك .. نقل موظف وحرمانه من العلاوات في "الاردنية"
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

بسبب لايك فيسبوك .. نقل موظف وحرمانه من العلاوات في "الاردنية"


جفرا نيوز

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بان رئيس الجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور عزمي محافظة أجرى نقلا تعسفيا لموظف في امن الجامعة وحرمانه من العلاوات بسبب اعجابه بمنشور لاحد الطلبة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كان يشير الى ظلم الطالب من قبل الجامعة.

وذكرت المنشورات انه تم استدعاء الموظف ومعاتبته لوضعه 'لايك' على منشور الطالب، منتهيا بمعاقبته ونقله الى مكان أخر وحرمانه من العلاوات الوظيفية.

واضافت، ان موظف امن أخر استغل الحادثة وقام بانتقاد الطالب المتظلم عبر منشور فيسبوك أخر ليتم ترفيعه الى رئيس شعبة.

ومن جهته قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عزمي محافظة إن هذه المنشورات ليس لها أي صلة بالواقع، مؤكدا انه سيتحقق من الامر عبر مدير أمن الجامعة ليضع وسائل الاعلام بحيثيات القضية كاملة.