جفرا نيوز : أخبار الأردن | بسبب لايك فيسبوك .. نقل موظف وحرمانه من العلاوات في "الاردنية"
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

بسبب لايك فيسبوك .. نقل موظف وحرمانه من العلاوات في "الاردنية"


جفرا نيوز

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بان رئيس الجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور عزمي محافظة أجرى نقلا تعسفيا لموظف في امن الجامعة وحرمانه من العلاوات بسبب اعجابه بمنشور لاحد الطلبة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كان يشير الى ظلم الطالب من قبل الجامعة.

وذكرت المنشورات انه تم استدعاء الموظف ومعاتبته لوضعه 'لايك' على منشور الطالب، منتهيا بمعاقبته ونقله الى مكان أخر وحرمانه من العلاوات الوظيفية.

واضافت، ان موظف امن أخر استغل الحادثة وقام بانتقاد الطالب المتظلم عبر منشور فيسبوك أخر ليتم ترفيعه الى رئيس شعبة.

ومن جهته قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عزمي محافظة إن هذه المنشورات ليس لها أي صلة بالواقع، مؤكدا انه سيتحقق من الامر عبر مدير أمن الجامعة ليضع وسائل الاعلام بحيثيات القضية كاملة.