شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

مصرع 3 ايطاليين سقطوا في فوهة بركان!


 

لقي زوجان إيطاليان وابنهما البالغ من العمر 11 عاما مصرعهم الثلاثاء إثر وقوعهم في فوهة بركانية بالقرب من نابولي، بحسب ما أفاد القيمون على هذا الموقع. وكانت العائلة تتجول في محيط فوهة سولفاتارا إحدى أكبر فوهات منطقة فليغري البركانية في شمال غرب خليج نابولي. وقالت مسؤولة عن الموقع في اتصال هاتفي من وكالة "فرانس برس": "ما زلنا نحاول أن نفهم ما حدث تحديدا. فهم قطعوا الحاجز الأمني وسقطوا في هوة". وأفادت الصحافة الإيطالية بأن الولد كان أول من اجتاز الحاجز وسقط في الحفرة التي لم تكن عميقة جدا. وهب والداه لنجدته ويرجح أن يكونوا توفوا خنقا بسبب الانبعاثات الغازية. وسلم الشقيق الأصغر الذي بقي خلف الحاجز من الحادثة لكنه في حالة صدمة.

وموقع فليغري هو منطقة بركانية شاسعة مؤلفة من حوالي 30 فوهة ورماد ووحل وكبريت وبخار يتصاعد من الأرض تثير قلق العلماء الذين يخشون احتمال حدوث ثوران فيها.