جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصرع 3 ايطاليين سقطوا في فوهة بركان!
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

مصرع 3 ايطاليين سقطوا في فوهة بركان!


 

لقي زوجان إيطاليان وابنهما البالغ من العمر 11 عاما مصرعهم الثلاثاء إثر وقوعهم في فوهة بركانية بالقرب من نابولي، بحسب ما أفاد القيمون على هذا الموقع. وكانت العائلة تتجول في محيط فوهة سولفاتارا إحدى أكبر فوهات منطقة فليغري البركانية في شمال غرب خليج نابولي. وقالت مسؤولة عن الموقع في اتصال هاتفي من وكالة "فرانس برس": "ما زلنا نحاول أن نفهم ما حدث تحديدا. فهم قطعوا الحاجز الأمني وسقطوا في هوة". وأفادت الصحافة الإيطالية بأن الولد كان أول من اجتاز الحاجز وسقط في الحفرة التي لم تكن عميقة جدا. وهب والداه لنجدته ويرجح أن يكونوا توفوا خنقا بسبب الانبعاثات الغازية. وسلم الشقيق الأصغر الذي بقي خلف الحاجز من الحادثة لكنه في حالة صدمة.

وموقع فليغري هو منطقة بركانية شاسعة مؤلفة من حوالي 30 فوهة ورماد ووحل وكبريت وبخار يتصاعد من الأرض تثير قلق العلماء الذين يخشون احتمال حدوث ثوران فيها.


 
< script> window.speakol_pid = 886