جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصرع 3 ايطاليين سقطوا في فوهة بركان!
شريط الأخبار
10 سهام حمراء تصل الأردن الأردن والنرويج يترأسان اجتماعا للشباب والسلام في الامم المتحدة سحـاب : تحـويل 35 منشأة مخـالفة الى النائب العـام وترحيل مرتقب لسوق الحلال موقع (CNN) الامريكي ينشر مقالاً للملكة رانيا حول التحديات التي تواجهها الدول المستضيفة للاجئين الصفدي: الاردن ملتزم بمحاربة الارهاب وفاة شاب في سجن سواقة الاردن يصادق على تسليم زياد القطان الى العراق النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم
عاجل
 

مصرع 3 ايطاليين سقطوا في فوهة بركان!


 

لقي زوجان إيطاليان وابنهما البالغ من العمر 11 عاما مصرعهم الثلاثاء إثر وقوعهم في فوهة بركانية بالقرب من نابولي، بحسب ما أفاد القيمون على هذا الموقع. وكانت العائلة تتجول في محيط فوهة سولفاتارا إحدى أكبر فوهات منطقة فليغري البركانية في شمال غرب خليج نابولي. وقالت مسؤولة عن الموقع في اتصال هاتفي من وكالة "فرانس برس": "ما زلنا نحاول أن نفهم ما حدث تحديدا. فهم قطعوا الحاجز الأمني وسقطوا في هوة". وأفادت الصحافة الإيطالية بأن الولد كان أول من اجتاز الحاجز وسقط في الحفرة التي لم تكن عميقة جدا. وهب والداه لنجدته ويرجح أن يكونوا توفوا خنقا بسبب الانبعاثات الغازية. وسلم الشقيق الأصغر الذي بقي خلف الحاجز من الحادثة لكنه في حالة صدمة.

وموقع فليغري هو منطقة بركانية شاسعة مؤلفة من حوالي 30 فوهة ورماد ووحل وكبريت وبخار يتصاعد من الأرض تثير قلق العلماء الذين يخشون احتمال حدوث ثوران فيها.