جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصرع 3 ايطاليين سقطوا في فوهة بركان!
شريط الأخبار
قاضي تنفيذ يحول كمبيالات لطالبي الحجز على أموال غائبين للادعاء العام مباني مستقلة لـ مجالس المحافظات توقع تساقط الثلوج فوق 1000 متر منتصف الليل رئيس الديوان في منزل النائب القيسي الأونروا: أبواب المدارس ستبقى مفتوحة للتعليم ضبط حفارة مخالفة و3 متورطين إربد: توقيف 6 أشخاص يشتبه بمشاركتهم بأعمال شغب بالمجمع الشمالي رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت أكبر طائرة مروحية في العالم تصل سلاح الجو الملكي تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها الملك يؤكد على الحكومة بالإصلاح للقطاع العام إجرائات أمنية جديدة على كل أردني يسافر الى أمريكا تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية الاحد المقبل القبض على سارق مركبات مجلس الوزراء يوافق على إنشاء أول وقف للتعليم كشف أسباب حادث الهاشمية بلدية السلط الكبرى تعلن حالة الطوارئ اعتبارا من يوم غدا الخميس تحديث مستمر للمنخفض القطبي القادم على المملكة (تفاصيل) أمانة عمان تعلن حالة الطوارىء القصوى استعدادا للمنخفض الجوي تحذيرات للمنخفض
عاجل
 

مصرع 3 ايطاليين سقطوا في فوهة بركان!


 

لقي زوجان إيطاليان وابنهما البالغ من العمر 11 عاما مصرعهم الثلاثاء إثر وقوعهم في فوهة بركانية بالقرب من نابولي، بحسب ما أفاد القيمون على هذا الموقع. وكانت العائلة تتجول في محيط فوهة سولفاتارا إحدى أكبر فوهات منطقة فليغري البركانية في شمال غرب خليج نابولي. وقالت مسؤولة عن الموقع في اتصال هاتفي من وكالة "فرانس برس": "ما زلنا نحاول أن نفهم ما حدث تحديدا. فهم قطعوا الحاجز الأمني وسقطوا في هوة". وأفادت الصحافة الإيطالية بأن الولد كان أول من اجتاز الحاجز وسقط في الحفرة التي لم تكن عميقة جدا. وهب والداه لنجدته ويرجح أن يكونوا توفوا خنقا بسبب الانبعاثات الغازية. وسلم الشقيق الأصغر الذي بقي خلف الحاجز من الحادثة لكنه في حالة صدمة.

وموقع فليغري هو منطقة بركانية شاسعة مؤلفة من حوالي 30 فوهة ورماد ووحل وكبريت وبخار يتصاعد من الأرض تثير قلق العلماء الذين يخشون احتمال حدوث ثوران فيها.