شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

تزوجا سرا فقتلا صعقا بالكهرباء


 تزوج شاب وشابة سرا دون موافقة الأهل في باكستان، فقام أقاربهما بقتلهما بواسطة التيار الكهربائي، تلبية لأمر من مجلس شيوخ قبلي.

وأفادت الشرطة المحلية بأن الشابة (15 أو 16 عاما) والشاب (18 عاما) وهما من قومية البشتون، عاشا في مدينة كراتشي (جنوب باكستان) وكانا في خلاف مع ذويهما بسبب هروبهما معا قبل شهر تقريبا.

وبحسب الشرطة فإن عائلة الشاب أقنعته وزوجته بالعودة إلى منزله من أجل عقد قرانهما بشكل رسمي، لكن مجلس شيوخ قبليا (جيرغا)، أمر بقتلهما صعقا بالكهرباء.

وقال أمان الله مروات، الضابط في الشرطة، إن المجلس كلف والدي وعمي الشابة والشاب بتنفيذ الإعدام في حقهما، مضيفا أن جثتيهما دفنتا سرا من قبل عائلتيهما. وقد قيل إن الشابة قتلت أولاً ثمّ تم قتل الشاب في اليوم التالي.

وقامت الشرطة بتوقيف أفراد العائلتين الضالعين في عملية القتل لكن رئيس المجلس الذي أمر بارتكاب الجريمة لاذ بالفرار.

والجدير بالذكر أن أكثر من 500 شخص غالبيتهم من النساء يموتون سنويا على أيدي أفراد عائلاتهم، وذلك على خلفية ما يعرف بـ"جرائم شرف".