جفرا نيوز : أخبار الأردن | تزوجا سرا فقتلا صعقا بالكهرباء
شريط الأخبار
المصري : المواطن يشعر بأن الدولة بلا رجال دولة و أن المستقبل مجهول بيان المنتدى العالمي للوسطية حول تفجير مسجد العريش الملك يدين هجوم سيناء الارهابي الدفاع المدني ينفي وفاة أم و أطفالها بانفجار كيزر في طبربور 122 حادثا مختلفا خلال 24 ساعة سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام
عاجل
 

تزوجا سرا فقتلا صعقا بالكهرباء


 تزوج شاب وشابة سرا دون موافقة الأهل في باكستان، فقام أقاربهما بقتلهما بواسطة التيار الكهربائي، تلبية لأمر من مجلس شيوخ قبلي.

وأفادت الشرطة المحلية بأن الشابة (15 أو 16 عاما) والشاب (18 عاما) وهما من قومية البشتون، عاشا في مدينة كراتشي (جنوب باكستان) وكانا في خلاف مع ذويهما بسبب هروبهما معا قبل شهر تقريبا.

وبحسب الشرطة فإن عائلة الشاب أقنعته وزوجته بالعودة إلى منزله من أجل عقد قرانهما بشكل رسمي، لكن مجلس شيوخ قبليا (جيرغا)، أمر بقتلهما صعقا بالكهرباء.

وقال أمان الله مروات، الضابط في الشرطة، إن المجلس كلف والدي وعمي الشابة والشاب بتنفيذ الإعدام في حقهما، مضيفا أن جثتيهما دفنتا سرا من قبل عائلتيهما. وقد قيل إن الشابة قتلت أولاً ثمّ تم قتل الشاب في اليوم التالي.

وقامت الشرطة بتوقيف أفراد العائلتين الضالعين في عملية القتل لكن رئيس المجلس الذي أمر بارتكاب الجريمة لاذ بالفرار.

والجدير بالذكر أن أكثر من 500 شخص غالبيتهم من النساء يموتون سنويا على أيدي أفراد عائلاتهم، وذلك على خلفية ما يعرف بـ"جرائم شرف".