جفرا نيوز : أخبار الأردن | تزوجا سرا فقتلا صعقا بالكهرباء
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

تزوجا سرا فقتلا صعقا بالكهرباء


 تزوج شاب وشابة سرا دون موافقة الأهل في باكستان، فقام أقاربهما بقتلهما بواسطة التيار الكهربائي، تلبية لأمر من مجلس شيوخ قبلي.

وأفادت الشرطة المحلية بأن الشابة (15 أو 16 عاما) والشاب (18 عاما) وهما من قومية البشتون، عاشا في مدينة كراتشي (جنوب باكستان) وكانا في خلاف مع ذويهما بسبب هروبهما معا قبل شهر تقريبا.

وبحسب الشرطة فإن عائلة الشاب أقنعته وزوجته بالعودة إلى منزله من أجل عقد قرانهما بشكل رسمي، لكن مجلس شيوخ قبليا (جيرغا)، أمر بقتلهما صعقا بالكهرباء.

وقال أمان الله مروات، الضابط في الشرطة، إن المجلس كلف والدي وعمي الشابة والشاب بتنفيذ الإعدام في حقهما، مضيفا أن جثتيهما دفنتا سرا من قبل عائلتيهما. وقد قيل إن الشابة قتلت أولاً ثمّ تم قتل الشاب في اليوم التالي.

وقامت الشرطة بتوقيف أفراد العائلتين الضالعين في عملية القتل لكن رئيس المجلس الذي أمر بارتكاب الجريمة لاذ بالفرار.

والجدير بالذكر أن أكثر من 500 شخص غالبيتهم من النساء يموتون سنويا على أيدي أفراد عائلاتهم، وذلك على خلفية ما يعرف بـ"جرائم شرف".