جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاظم الساهر يكشف أسباب انسحابه من The Voice.. ويوجه نصيحة للمدربين الجدد
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

كاظم الساهر يكشف أسباب انسحابه من The Voice.. ويوجه نصيحة للمدربين الجدد

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن الأسباب التي دفعته للانسحاب من برنامج المواهب The Voice.

الفنان العراقي أكد أن السبب الرئيسي هو رغبته في التفرغ لأسرته والتواجد معها لأطول وقت ممكن، قائلا: "البرنامج يأخذ مدة طويلة فيكون طوال 6 أشهر من السنة، وبه الكثير من الجهد والضغوطات، وأنا فضلت أن أستريح هذا العام”.

كاظم وجه نصيحة للمدربين الجدد، وهم الفنانة أحلام، والفنانة إليسا، والفنان محمد حماقي، بقوله: "عندما كنت أجلس على الكرسي لأختار المتسابق كنت أتذكر بداياتي وكيف كان يتمنى أن يسمعني الناس ويحترمونني، وهو المطلوب منهم أن يحترموا المواهب التي ستتقدم لهم ويعطوهم النصحية”، مؤكدا أن المدربين الجدد هم أسماء كبيرة ولامعة سيحقوون النجاح بالتأكيد، وتمنى لهم التوفيق.

أما عن أسباب استمراره في برنامج The Voice kids، قال إن مشاركته لأطفال الموسم الأول بالغناء في أغنية "مالي خلق” أسعدته كثيرا، وحمسته للمشاركة مجددا في البرنامج لإعطاء الأطفال خبراته ومساندتهم.