جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاظم الساهر يكشف أسباب انسحابه من The Voice.. ويوجه نصيحة للمدربين الجدد
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

كاظم الساهر يكشف أسباب انسحابه من The Voice.. ويوجه نصيحة للمدربين الجدد

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن الأسباب التي دفعته للانسحاب من برنامج المواهب The Voice.

الفنان العراقي أكد أن السبب الرئيسي هو رغبته في التفرغ لأسرته والتواجد معها لأطول وقت ممكن، قائلا: "البرنامج يأخذ مدة طويلة فيكون طوال 6 أشهر من السنة، وبه الكثير من الجهد والضغوطات، وأنا فضلت أن أستريح هذا العام”.

كاظم وجه نصيحة للمدربين الجدد، وهم الفنانة أحلام، والفنانة إليسا، والفنان محمد حماقي، بقوله: "عندما كنت أجلس على الكرسي لأختار المتسابق كنت أتذكر بداياتي وكيف كان يتمنى أن يسمعني الناس ويحترمونني، وهو المطلوب منهم أن يحترموا المواهب التي ستتقدم لهم ويعطوهم النصحية”، مؤكدا أن المدربين الجدد هم أسماء كبيرة ولامعة سيحقوون النجاح بالتأكيد، وتمنى لهم التوفيق.

أما عن أسباب استمراره في برنامج The Voice kids، قال إن مشاركته لأطفال الموسم الأول بالغناء في أغنية "مالي خلق” أسعدته كثيرا، وحمسته للمشاركة مجددا في البرنامج لإعطاء الأطفال خبراته ومساندتهم.