شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

كاظم الساهر يكشف أسباب انسحابه من The Voice.. ويوجه نصيحة للمدربين الجدد

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن الأسباب التي دفعته للانسحاب من برنامج المواهب The Voice.

الفنان العراقي أكد أن السبب الرئيسي هو رغبته في التفرغ لأسرته والتواجد معها لأطول وقت ممكن، قائلا: "البرنامج يأخذ مدة طويلة فيكون طوال 6 أشهر من السنة، وبه الكثير من الجهد والضغوطات، وأنا فضلت أن أستريح هذا العام”.

كاظم وجه نصيحة للمدربين الجدد، وهم الفنانة أحلام، والفنانة إليسا، والفنان محمد حماقي، بقوله: "عندما كنت أجلس على الكرسي لأختار المتسابق كنت أتذكر بداياتي وكيف كان يتمنى أن يسمعني الناس ويحترمونني، وهو المطلوب منهم أن يحترموا المواهب التي ستتقدم لهم ويعطوهم النصحية”، مؤكدا أن المدربين الجدد هم أسماء كبيرة ولامعة سيحقوون النجاح بالتأكيد، وتمنى لهم التوفيق.

أما عن أسباب استمراره في برنامج The Voice kids، قال إن مشاركته لأطفال الموسم الأول بالغناء في أغنية "مالي خلق” أسعدته كثيرا، وحمسته للمشاركة مجددا في البرنامج لإعطاء الأطفال خبراته ومساندتهم.