جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام تتسبب في تأجيل أولى حلقات The Voice.. وتكشف سر عن إطلالتها في المؤتمر الصحفي.. صور
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

أحلام تتسبب في تأجيل أولى حلقات The Voice.. وتكشف سر عن إطلالتها في المؤتمر الصحفي.. صور

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام سرا عن الإطلالة التي ظهرت بها في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم منذ عدة أيام للإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد من برنامج The Voice.

الفنانة الإماراتية كشفت، في تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي”، أنها بعدما سافرت إلى لبنان فوجئت بتأخر وصول حقائبها، وهو ما اضطرها للظهور في المؤتمر بإطلالة غير معد لها مسبقا.

وكشفت أن تأخر وصول حقائبها تسبب أيضا في تأجيل تصوير الحلقة الأولى من البرنامج، حيث طلبت من القائمين على البرنامج تأجيل تصوير الحلقة الأولى، حتى تستطيع الظهور بالإطلالة التي بذلت جهدا كبيرا في اختيارها.