شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

إحدى معجبات إليسا تصاب بالإغماء في غرفتها.. صور

جمع لقاء غريب بين الفنانة اللبنانية إليسا، ومعجبيها خلال مشاركتها في برنامج «ستارز أون بورد»، وذلك داخل غرفتها الخاصة.

برنامج «Et بالعربي»، نشر فيديو تظهر فيه إليسا، وقد تجمهر عدد من معجبيها أمام باب غرفتها وطلبوا الإذن بالدخول لالتقاط صور تذكارية معها، إلا أنها طلبت منهم عدم القيام بذلك بسبب ارتدائها ملابس النوم.

إليسا، لاحظت بكاء إحدى معجباتها فسمحت لها بالدخول، وسألتها عن هويتها، وأخبرتها الأخيرة أنها تحبها كثيراً إلا أنها سرعان ما انهارت وفقدت الوعي.

من ناحية أخرى أنضمت الفنانة اللبنانية للجنة تحكيم برنامج The Voice، مع كل من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المصري محمد حماقي.