جفرا نيوز : أخبار الأردن | إحدى معجبات إليسا تصاب بالإغماء في غرفتها.. صور
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

إحدى معجبات إليسا تصاب بالإغماء في غرفتها.. صور

جمع لقاء غريب بين الفنانة اللبنانية إليسا، ومعجبيها خلال مشاركتها في برنامج «ستارز أون بورد»، وذلك داخل غرفتها الخاصة.

برنامج «Et بالعربي»، نشر فيديو تظهر فيه إليسا، وقد تجمهر عدد من معجبيها أمام باب غرفتها وطلبوا الإذن بالدخول لالتقاط صور تذكارية معها، إلا أنها طلبت منهم عدم القيام بذلك بسبب ارتدائها ملابس النوم.

إليسا، لاحظت بكاء إحدى معجباتها فسمحت لها بالدخول، وسألتها عن هويتها، وأخبرتها الأخيرة أنها تحبها كثيراً إلا أنها سرعان ما انهارت وفقدت الوعي.

من ناحية أخرى أنضمت الفنانة اللبنانية للجنة تحكيم برنامج The Voice، مع كل من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المصري محمد حماقي.