شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

جمال ملامح مولود مكسيم خليل يبهر محبيه.. شاهد


داعب الفنان السوري مكسيم خليل محبيه بصورة جديدة تجمعه بابنه الأصغر «لوكاس»، وكتب معلقاً عليها: «طيب شو اعمل مع هالصباح هاد ؟؟ هي الاستاذ لوكاس حابب يصبح عليكون».

وسامة ابن مكسيم وجمال ضحكته ابهرت متابعيه، حيث انهالوا على الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بجمال «لوكاس» الذي وصفوه بالجمال الأوروبي، ولفتوا إلى قوة الشبه التي تجمعه بوالده، متوقعين أن يزداد الشبه بينهما مع تقدم عمره.


يُذكر أن مكسيم خليل انجب «لوكاس» من زوجته الفنانةسوسن أرشيدمايو 2016، كما أن لديه منها ابن آخ يُدعى «جاد»، بالإضافة إلى ابنه الأكبر «هاني» الذي أنجبه من زوجته السابقة الفنانة يارا خليل.
من ناحية أخرى، ينتظر مكسيم خليل عرض أحدث أعماله، مسلسل «آخر محل ورد» الذي كان من المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني الماضي، إلا أنه تم تأجيل عرضه، ويشارك مكسيم بطولته؛ عابد فهد، سامر المصري، يارا صبري، صفاء سلطان، ديمة بياعة، ومازن الناطور، وهو من تأليف جهان الجندي، وإخراج ماهر صليبي.