جفرا نيوز : أخبار الأردن | جمال ملامح مولود مكسيم خليل يبهر محبيه.. شاهد
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

جمال ملامح مولود مكسيم خليل يبهر محبيه.. شاهد


داعب الفنان السوري مكسيم خليل محبيه بصورة جديدة تجمعه بابنه الأصغر «لوكاس»، وكتب معلقاً عليها: «طيب شو اعمل مع هالصباح هاد ؟؟ هي الاستاذ لوكاس حابب يصبح عليكون».

وسامة ابن مكسيم وجمال ضحكته ابهرت متابعيه، حيث انهالوا على الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بجمال «لوكاس» الذي وصفوه بالجمال الأوروبي، ولفتوا إلى قوة الشبه التي تجمعه بوالده، متوقعين أن يزداد الشبه بينهما مع تقدم عمره.


يُذكر أن مكسيم خليل انجب «لوكاس» من زوجته الفنانةسوسن أرشيدمايو 2016، كما أن لديه منها ابن آخ يُدعى «جاد»، بالإضافة إلى ابنه الأكبر «هاني» الذي أنجبه من زوجته السابقة الفنانة يارا خليل.
من ناحية أخرى، ينتظر مكسيم خليل عرض أحدث أعماله، مسلسل «آخر محل ورد» الذي كان من المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني الماضي، إلا أنه تم تأجيل عرضه، ويشارك مكسيم بطولته؛ عابد فهد، سامر المصري، يارا صبري، صفاء سلطان، ديمة بياعة، ومازن الناطور، وهو من تأليف جهان الجندي، وإخراج ماهر صليبي.