شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

أول صورة لجنات من شهر العسل مع زوجها.. شاهد

فاجأت الفنانة المغربية جنات محبيها، ونشرت صورة من شهل العسل الذي تقضيه حالياً مع زوجها، المحامي المصري محمد عثمان.

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه جنات عن البلد الذي تقضي فيه شهر العسل، لفت أنتباه الفانز لتنسيق الفنانة ملابسها مع ملابس زوجها، حيث ارتدى العروسان الجينز مع الأبيض، وهي اللقطة التي كشفت مدى رومانسية وسعادة الثنائي، وقد تمنى لهما متابعو الفنانة حياة زوجية سعيدة.

يُذكر أن جنات احتفلت بزفافها على محمد عثمان آخر أغسطس الماضي بحفل زفاف ضخم في القاهرة، حضره نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي.