جفرا نيوز : أخبار الأردن | الإعلان رسميًا عن مدة إيقاف مارسيلو
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

الإعلان رسميًا عن مدة إيقاف مارسيلو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، مدة إيقاف الظهير البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، عقب طرده، خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكَّد الاتحاد الإسباني، أنَّه سيتم إيقاف اللاعب، مباراتين، بعد حصوله على طرد مباشر في الدقيقة (89) من لقاء ليفانتي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنَّ مارسيليو لن يشارك مع ريال مدريد، أمام ريال سوسييداد، وريال بيتيس في المباراتين المقبلتين بالليجا.

وبجانب مارسيليو، يغيب كريستيانو رونالدو، للإيقاف، وكريم بنزيمة للإصابة عن مُباراة ريال سوسييداد.

وجاء في تقرير حكم المباراة أنّه "في الدقيقة (89) تم طرد فييرا دا سيلفا جونيور (مارسيلو) بسبب توجيه ركلة في الظهر للخصم، في ظل عدم وجود الكرة على مسافة يمكن لعبها منها".

ويمتلك ريال مدريد 5 نقاط بالدوري الإسباني، بعد التعادل مع ليفانتي، وفالنسيا، والفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، كما يستعد