جفرا نيوز : أخبار الأردن | رقم سلبي يطارد مانشستر سيتي أمام فينورد
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

رقم سلبي يطارد مانشستر سيتي أمام فينورد

يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي، مهمة صعبة، في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفا على فينورد الهولندي.

ويأمل السيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى تحقيق الفوز في مستهل حملته الأوروبية.

وفيما يلي بعض الحقائق، قبل مباراة الفريقين المرتقبة:

- حقق مانشستر سيتي فوزا وحيدا في آخر 7 مباريات أوروبية لعبها خارج أرضه، مقابل 3 تعادلات و3 هزائم، ولم يحقق الفوز في 4 مباريات خارجية لعبها في مسابقة الموسم الماضي.

- هذه أول مشاركة لفينورد في دور المجموعات منذ موسم 2002-2003، ولم يسبق له الفوز بمباراة على أرضه في المسابقة خلال الأعوام الـ 16 الأخيرة.

- يشارك مانشستر سيتي في دور المجموعات للموسم السادس على التوالي، وتأهل إلى الأدوار الإقصائية في المواسم الأربعة الأخيرة.

- آخر فوز حققه فينورد على أرضه في دور المجموعات بدوري الأبطال كان على سبارتاك موسكو 2-1 في 31 تشرين أول/أكتوبر 2001.

- لعب فينورد 23 مباراة أمام فرق إنجليزية في المسابقات الأوروبية، فاز في 7 منها مقابل 5 تعادلات و11 خسارة.

- لعب مانشستر سيتي، مباراتين أوروبيتين فقط في هولندا، تعادل في الأولى مع تفينتي أنشيده 1-1 في الدور الأول من كأس الاتحاد الأوروبي، ثم خسر أمام أياكس 1-3 في دور المجموعات من دوري الأبطال في 24 تشرين أول/أكتوبر 2012.

- في المجمل، لعب مانشستر سيتي 5 مباريات أمام فرق هولندية، فاز في اثنتين وخسر اثنتين وتعادل في واحدة.