شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

رقم سلبي يطارد مانشستر سيتي أمام فينورد

يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي، مهمة صعبة، في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفا على فينورد الهولندي.

ويأمل السيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى تحقيق الفوز في مستهل حملته الأوروبية.

وفيما يلي بعض الحقائق، قبل مباراة الفريقين المرتقبة:

- حقق مانشستر سيتي فوزا وحيدا في آخر 7 مباريات أوروبية لعبها خارج أرضه، مقابل 3 تعادلات و3 هزائم، ولم يحقق الفوز في 4 مباريات خارجية لعبها في مسابقة الموسم الماضي.

- هذه أول مشاركة لفينورد في دور المجموعات منذ موسم 2002-2003، ولم يسبق له الفوز بمباراة على أرضه في المسابقة خلال الأعوام الـ 16 الأخيرة.

- يشارك مانشستر سيتي في دور المجموعات للموسم السادس على التوالي، وتأهل إلى الأدوار الإقصائية في المواسم الأربعة الأخيرة.

- آخر فوز حققه فينورد على أرضه في دور المجموعات بدوري الأبطال كان على سبارتاك موسكو 2-1 في 31 تشرين أول/أكتوبر 2001.

- لعب فينورد 23 مباراة أمام فرق إنجليزية في المسابقات الأوروبية، فاز في 7 منها مقابل 5 تعادلات و11 خسارة.

- لعب مانشستر سيتي، مباراتين أوروبيتين فقط في هولندا، تعادل في الأولى مع تفينتي أنشيده 1-1 في الدور الأول من كأس الاتحاد الأوروبي، ثم خسر أمام أياكس 1-3 في دور المجموعات من دوري الأبطال في 24 تشرين أول/أكتوبر 2012.

- في المجمل، لعب مانشستر سيتي 5 مباريات أمام فرق هولندية، فاز في اثنتين وخسر اثنتين وتعادل في واحدة.