جفرا نيوز : أخبار الأردن | هدفا ميسي في يوفنتوس رسالة غير مباشرة لديمبلي
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

هدفا ميسي في يوفنتوس رسالة غير مباشرة لديمبلي

رأت صحيفة بريطانية أنَّ ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة التاريخي، وجَّه رسالة للوافد الجديد على الفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال مباراة البارسا، أمام يوفنتوس أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

وتألق ميسي أمس، وسجَّل هدفين، وصنع الثالث ليقود البارسا للفوز (3-0) على اليوفي، ويعتلي الفريق صدارة مجموعته بدوري الأبطال، أمام سبورتينج لشبونة الذي فاز على أولمبياكوس (3-2).

وشارك ديمبلي، أمس للمرة الأولى أساسيًا، حتى الدقيقة (71) عندما ترك مكانه لسيرجي روبيرتو.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ ديمبلي عانى خلال المباراة على مستوى المراوغات الناجحة، أو الوصول للمرمى، كما حاول إثبات أحقيته في أن يكون بديلاً للبرازيلي نيمار دا سيلفا، ولم يتمكن من ذلك.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "هدفي ميسي، وجَّها رسالة غير مباشرة لديمبلي بأنَّ الأرجنتيني، هو نجم الفريق الأول، ولأجل النجاح في (كامب نو)، فيجب عليه مساعد النجم الأرجنتيني، لدك حصون المنافسين".

وأوضحت الصحيفة، أنَّ "إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يحاول القيام بكل شيء لإراحة ميسي في الملعب، حتى يكون حاسمًا في الأوقات الصعبة من المباريات، لذلك فإنَّ وظيفة ديمبلي هي مساعدة ليو".

كان ديمبلي، انضم لبرشلونة، قادمًا من بوروسيا دورتموند، مقابل 105 ملايين يورو، بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان بعد فسخ العقد ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو.