جفرا نيوز : أخبار الأردن | هدفا ميسي في يوفنتوس رسالة غير مباشرة لديمبلي
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

هدفا ميسي في يوفنتوس رسالة غير مباشرة لديمبلي

رأت صحيفة بريطانية أنَّ ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة التاريخي، وجَّه رسالة للوافد الجديد على الفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال مباراة البارسا، أمام يوفنتوس أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

وتألق ميسي أمس، وسجَّل هدفين، وصنع الثالث ليقود البارسا للفوز (3-0) على اليوفي، ويعتلي الفريق صدارة مجموعته بدوري الأبطال، أمام سبورتينج لشبونة الذي فاز على أولمبياكوس (3-2).

وشارك ديمبلي، أمس للمرة الأولى أساسيًا، حتى الدقيقة (71) عندما ترك مكانه لسيرجي روبيرتو.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ ديمبلي عانى خلال المباراة على مستوى المراوغات الناجحة، أو الوصول للمرمى، كما حاول إثبات أحقيته في أن يكون بديلاً للبرازيلي نيمار دا سيلفا، ولم يتمكن من ذلك.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "هدفي ميسي، وجَّها رسالة غير مباشرة لديمبلي بأنَّ الأرجنتيني، هو نجم الفريق الأول، ولأجل النجاح في (كامب نو)، فيجب عليه مساعد النجم الأرجنتيني، لدك حصون المنافسين".

وأوضحت الصحيفة، أنَّ "إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يحاول القيام بكل شيء لإراحة ميسي في الملعب، حتى يكون حاسمًا في الأوقات الصعبة من المباريات، لذلك فإنَّ وظيفة ديمبلي هي مساعدة ليو".

كان ديمبلي، انضم لبرشلونة، قادمًا من بوروسيا دورتموند، مقابل 105 ملايين يورو، بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان بعد فسخ العقد ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو.
 

 
< script> window.speakol_pid = 886