شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

هدفا ميسي في يوفنتوس رسالة غير مباشرة لديمبلي

رأت صحيفة بريطانية أنَّ ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة التاريخي، وجَّه رسالة للوافد الجديد على الفريق، الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال مباراة البارسا، أمام يوفنتوس أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

وتألق ميسي أمس، وسجَّل هدفين، وصنع الثالث ليقود البارسا للفوز (3-0) على اليوفي، ويعتلي الفريق صدارة مجموعته بدوري الأبطال، أمام سبورتينج لشبونة الذي فاز على أولمبياكوس (3-2).

وشارك ديمبلي، أمس للمرة الأولى أساسيًا، حتى الدقيقة (71) عندما ترك مكانه لسيرجي روبيرتو.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ ديمبلي عانى خلال المباراة على مستوى المراوغات الناجحة، أو الوصول للمرمى، كما حاول إثبات أحقيته في أن يكون بديلاً للبرازيلي نيمار دا سيلفا، ولم يتمكن من ذلك.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "هدفي ميسي، وجَّها رسالة غير مباشرة لديمبلي بأنَّ الأرجنتيني، هو نجم الفريق الأول، ولأجل النجاح في (كامب نو)، فيجب عليه مساعد النجم الأرجنتيني، لدك حصون المنافسين".

وأوضحت الصحيفة، أنَّ "إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، يحاول القيام بكل شيء لإراحة ميسي في الملعب، حتى يكون حاسمًا في الأوقات الصعبة من المباريات، لذلك فإنَّ وظيفة ديمبلي هي مساعدة ليو".

كان ديمبلي، انضم لبرشلونة، قادمًا من بوروسيا دورتموند، مقابل 105 ملايين يورو، بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان بعد فسخ العقد ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو.