جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماتيوس وبالاك ينتقدان تصرف ريبيري
شريط الأخبار
المصري : المواطن يشعر بأن الدولة بلا رجال دولة و أن المستقبل مجهول بيان المنتدى العالمي للوسطية حول تفجير مسجد العريش الملك يدين هجوم سيناء الارهابي الدفاع المدني ينفي وفاة أم و أطفالها بانفجار كيزر في طبربور 122 حادثا مختلفا خلال 24 ساعة سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام
عاجل
 

ماتيوس وبالاك ينتقدان تصرف ريبيري

انتقد الألماني لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونيخ السابق، تصرف فرانك ريبيري نجم الفريق البافاري، أمس الثلاثاء، أمام أندرلخت البلجيكي.

كان ريبيري، عبَّر عن غضبه الشديد بعد استبداله من مباراة الفريق البافاري، أمام أندرلخت بدوري الأبطال التي انتهت لمصلحة بطل ألمانيا (3-0).

وقرَّر كارلو أنشيلوتي مدرب البايرين بالدقيقة (78) استبدال ريبيري، وإشراك توماس مولر بدلاً منه، ما أغضب الفرنسي فألقى قميصه على أرضية الملعب بعدما خرج، في إشارة واضحة على غضبه من التغيير.

وقال ماتيوس، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأربعاء: "لا يمكنك رمي قميص بايرن ميونيخ على مقاعد البدلاء.. هذه ليست إشارة جيدة في النادي".

وأَضاف الفائز بكأس العالم 1990: "تغيير ريبيري جاء كإجراء احترازي من المدرب تجاه اللاعب، وهو أمر مهم للفريق".

من جانبه، علق مايكل بالاك، نجم بايرن ميونيخ وتشيلسي السابق: "ما حدث يعد من الأشياء الصغيرة وغير الجيدة التي يقوم بها اللاعبون وعلى الإدارة والمدرب الحذر منها".