جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماتيوس وبالاك ينتقدان تصرف ريبيري
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

ماتيوس وبالاك ينتقدان تصرف ريبيري

انتقد الألماني لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونيخ السابق، تصرف فرانك ريبيري نجم الفريق البافاري، أمس الثلاثاء، أمام أندرلخت البلجيكي.

كان ريبيري، عبَّر عن غضبه الشديد بعد استبداله من مباراة الفريق البافاري، أمام أندرلخت بدوري الأبطال التي انتهت لمصلحة بطل ألمانيا (3-0).

وقرَّر كارلو أنشيلوتي مدرب البايرين بالدقيقة (78) استبدال ريبيري، وإشراك توماس مولر بدلاً منه، ما أغضب الفرنسي فألقى قميصه على أرضية الملعب بعدما خرج، في إشارة واضحة على غضبه من التغيير.

وقال ماتيوس، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأربعاء: "لا يمكنك رمي قميص بايرن ميونيخ على مقاعد البدلاء.. هذه ليست إشارة جيدة في النادي".

وأَضاف الفائز بكأس العالم 1990: "تغيير ريبيري جاء كإجراء احترازي من المدرب تجاه اللاعب، وهو أمر مهم للفريق".

من جانبه، علق مايكل بالاك، نجم بايرن ميونيخ وتشيلسي السابق: "ما حدث يعد من الأشياء الصغيرة وغير الجيدة التي يقوم بها اللاعبون وعلى الإدارة والمدرب الحذر منها".