جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماتيوس وبالاك ينتقدان تصرف ريبيري
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

ماتيوس وبالاك ينتقدان تصرف ريبيري

انتقد الألماني لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونيخ السابق، تصرف فرانك ريبيري نجم الفريق البافاري، أمس الثلاثاء، أمام أندرلخت البلجيكي.

كان ريبيري، عبَّر عن غضبه الشديد بعد استبداله من مباراة الفريق البافاري، أمام أندرلخت بدوري الأبطال التي انتهت لمصلحة بطل ألمانيا (3-0).

وقرَّر كارلو أنشيلوتي مدرب البايرين بالدقيقة (78) استبدال ريبيري، وإشراك توماس مولر بدلاً منه، ما أغضب الفرنسي فألقى قميصه على أرضية الملعب بعدما خرج، في إشارة واضحة على غضبه من التغيير.

وقال ماتيوس، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الأربعاء: "لا يمكنك رمي قميص بايرن ميونيخ على مقاعد البدلاء.. هذه ليست إشارة جيدة في النادي".

وأَضاف الفائز بكأس العالم 1990: "تغيير ريبيري جاء كإجراء احترازي من المدرب تجاه اللاعب، وهو أمر مهم للفريق".

من جانبه، علق مايكل بالاك، نجم بايرن ميونيخ وتشيلسي السابق: "ما حدث يعد من الأشياء الصغيرة وغير الجيدة التي يقوم بها اللاعبون وعلى الإدارة والمدرب الحذر منها".