جفرا نيوز : أخبار الأردن | امن الدولة تصدر احكاما بحق 17 متهما بقضايا ارهابية
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

امن الدولة تصدر احكاما بحق 17 متهما بقضايا ارهابية

جفرا نيوز - اصدرت محكمة امن الدولة اليوم الاربعاء احكاما بحق 17 متهما ادينوا بـ 30 قضية ارهابية بتهم، محاولة الالتحاق بجماعات وتنظيمات ارهابية 'داعش وجبهة النصرة والالتحاق بجماعات ارهابية والترويج لأفكار جماعة ارهابية' .

وتراوحت الاحكام الصادرة بحق هؤلاء المتهمين ما بين الوضع بالأشغال الشاقة 15 سنة والوضع بالأشغال 3سنوات.

كما اعلنت هيئة المحكمة براءة وعدم مسؤولية اثنين من تهمة الترويج لأفكار جماعة ارهابية .

في الاطار ذاته واصلت المحكمة النظر ب 13 قضية امنية مرتبطة بتنظيمي داعش وجبهة النصرة مستمعة خلالها الى عدد من شهود النيابة فيما قدم عدد منهم افادات دفاعية وبينات في القضايا المذكورة .

كما قررت المحكمة احالة متهم الى المركز الوطني للصحة النفسية وعرضه على لجنة طبية نفسية لتقييم وضعه النفسي فيما اذا كان يعاني من اية امراض نفسية وتسليمها تقرير حول وضعه .
(بترا)

 
< script> window.speakol_pid = 886