جفرا نيوز : أخبار الأردن | وجبات طعام جديدة ومطورة على الملكية
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

وجبات طعام جديدة ومطورة على الملكية

جفرا نيوز - تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بتقديم وجبات الطعام الجديدة المطوّرة لمسافري الدرجة السياحية على جميع رحلاتها القصيرة ومتوسطة المدى اعتباراً من يوم الجمعة 15/9/2017.
وأوضح المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه الخطوة تأتي في الإطار العام لما هو سائد حالياً في صناعة النقل الجوي العالمية بخصوص خدمات الطعام المقدمة لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة.
وقال أن الملكية الأردنية تعاونت مع الشركة الأردنية لتموين الطائرات (دناتا) لتقديم وجبات طعام عالية الجودة للمسافرين سواء وجبات الطعام الساخنة أو وجبات الطعام الباردة (Snack meals)، لافتاً إلى ما تتمتع به شركة (دناتا) من كفاءة عالية ومهارة لدى العاملين فيها من طهاة ومتخصصين لتحضير وجبات الطعام المعدة لركاب شركات الطيران العاملة في مطار الملكة علياء الدولي وبأفضل مستويات الكفاءة في هذا المجال.
وبيّن أن وجبات الطعام الباردة التي ستقدم لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة تتكون من تشكيلة منوعة من الأجبان واللحوم والمقبلات والحلويات العربية بالإضافة إلى المياه المعدنية والعصائر، وبحيث يلبي هذا التنوع في خدمات الطعام والشراب أذواق ورغبات جميع المسافرين ومن مختلف الجنسيات .
وأشار بيشلر إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم وجبات الطعام الساخنة والخدمات التموينية المتنوعة لمسافري درجة رجال الأعمال (كراون) وعلى كافة الرحلات القصيرة والمتوسطة وطويلة المدى والاستمرار أيضاً بتقديم الوجبات الساخنة لجميع مسافري الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على رحلات الملكية الأردنية الى الولايات المتحدة الأميركية وكندا والشرق الأقصى بالإضافة إلى لندن .
ودعا بيشلر مسافري الملكية الأردنية إلى تزويد الشركة بآرائهم ومقترحاتهم حول وجبات الطعام والشراب الجديدة، مؤكداً حرص الشركة على سماع آراء مسافريها والإستجابة لطلباتهم في حدود إمكاناتها المتاحة، وفي ضوء ما هو معمول به لدى شركات الطيران العالمية بهذا الخصوص .