جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" يلتقي وفدا من اتحاد الغرف الفلسطينية
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" يلتقي وفدا من اتحاد الغرف الفلسطينية

جفرا نيوز  – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه وفد اتحاد الغرف الفلسطينية برئاسة رئيس غرفة صناعة وتجارة الخليل ، نائب رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية المهندس محمد الحرباوي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رجل الأعمال الأستاذ فايز القواسمة، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع بحث آفاق التعاون، وعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

وقال الدكتور ناصر الدين "إن جامعة الشرق الأوسط جامعة رشيقة تركز على الجودة والنوعية في عصر يتميز بالتنافسية الكبيرة بين الجامعات العربية والعالمية، و تسعى الى تعزيز عملية التعليم عبر التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العربية والعالمية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات عديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

وأكد الدكتور ناصر الدين أن الجامعة لن تتوانى عن تقديم كافة التسهيلات الممكنة للأشقاء الفلسطينيين ودعم الصمود الفلسطيني من خلال تأسيس توأمة مع الجامعات والمؤسسات الاكاديمية الفلسطينية لعقد دورات وبرامج تدريبية تقنية لتأهيل الراغبين منهم بالالتحاق بها لا سميا في مجالات الطاقة المتجددة.

وبدوره أشاد المهندس الحرباوي بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية، وما تقدمه الجامعة من تسهيلات للطلبة الفلسطينيين.

وفي نهاية الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة.
 
< script> window.speakol_pid = 886