شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" يلتقي وفدا من اتحاد الغرف الفلسطينية

جفرا نيوز  – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه وفد اتحاد الغرف الفلسطينية برئاسة رئيس غرفة صناعة وتجارة الخليل ، نائب رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية المهندس محمد الحرباوي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رجل الأعمال الأستاذ فايز القواسمة، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع بحث آفاق التعاون، وعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

وقال الدكتور ناصر الدين "إن جامعة الشرق الأوسط جامعة رشيقة تركز على الجودة والنوعية في عصر يتميز بالتنافسية الكبيرة بين الجامعات العربية والعالمية، و تسعى الى تعزيز عملية التعليم عبر التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العربية والعالمية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات عديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

وأكد الدكتور ناصر الدين أن الجامعة لن تتوانى عن تقديم كافة التسهيلات الممكنة للأشقاء الفلسطينيين ودعم الصمود الفلسطيني من خلال تأسيس توأمة مع الجامعات والمؤسسات الاكاديمية الفلسطينية لعقد دورات وبرامج تدريبية تقنية لتأهيل الراغبين منهم بالالتحاق بها لا سميا في مجالات الطاقة المتجددة.

وبدوره أشاد المهندس الحرباوي بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية، وما تقدمه الجامعة من تسهيلات للطلبة الفلسطينيين.

وفي نهاية الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة.