شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

حفل تخريج " الشرق الأوسط " في بث حي ومباشر ... 20/9

جفرا نيوز  -أعلن رئيس لجنة التخريج ، مديرالإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط الأستاذ كمال فريج أنه سيتم بث حفل تخريج طلبة الفصلين الثاني والصيفي للعام الجامعي 2016/2017 من الفوج الحادي عشر لطلبة الماجستير والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس على الهواء مباشرة.

وسيتاح البث المباشر الذي سينفذ بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ودائرة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة و صحيفة الجامعة الإلكترونيةوعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال فريج إن " التخريج سيقام في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي و برعاية كريمة من رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين وجرى تحديد البرنامج الزمني لموعد التخريج والبروفات حيث تقرر أن تكون البروفة الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء 19/9 ، في حين تقرر أن يكون حفل التخريج الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 20/9 في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي.

وأضاف أن الجامعة تعمل بكافة طاقاتها لانجاح هذا الحفل الذي سيحضره الخريجون وذووهم، والمعنيون بقطاع التعليم العالي و عدد من الملحقين الثقافيين وشخصيات من قيادات المجتمع المحلي .