جفرا نيوز : أخبار الأردن | حفل تخريج " الشرق الأوسط " في بث حي ومباشر ... 20/9
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

حفل تخريج " الشرق الأوسط " في بث حي ومباشر ... 20/9

جفرا نيوز  -أعلن رئيس لجنة التخريج ، مديرالإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط الأستاذ كمال فريج أنه سيتم بث حفل تخريج طلبة الفصلين الثاني والصيفي للعام الجامعي 2016/2017 من الفوج الحادي عشر لطلبة الماجستير والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس على الهواء مباشرة.

وسيتاح البث المباشر الذي سينفذ بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ودائرة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة و صحيفة الجامعة الإلكترونيةوعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال فريج إن " التخريج سيقام في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي و برعاية كريمة من رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين وجرى تحديد البرنامج الزمني لموعد التخريج والبروفات حيث تقرر أن تكون البروفة الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء 19/9 ، في حين تقرر أن يكون حفل التخريج الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 20/9 في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي.

وأضاف أن الجامعة تعمل بكافة طاقاتها لانجاح هذا الحفل الذي سيحضره الخريجون وذووهم، والمعنيون بقطاع التعليم العالي و عدد من الملحقين الثقافيين وشخصيات من قيادات المجتمع المحلي .
 
< script> window.speakol_pid = 886