جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة توافق على نظام معدل لنظام موظفي البلديات
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

الحكومة توافق على نظام معدل لنظام موظفي البلديات

جفرا نيوز - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الموافقة على نظام معدل لنظام موظفي البلديات لسنة 2017 والذي جاء استنادا لأحكام قانون البلديات.

وجاء النظام بهدف ضبط عملية تعيين العاملين على حساب الاجور اليومية في البلديات ومحاسبة المخالفين لأحكام هذا النظام والتعليمات الصادرة بمقتضاه.

وينص النظام المعدل على انه لا يجوز التعيين على حساب الاجور اليومية الا ضمن الشواغر المحدثة على كشف العاملين على حساب الاجور اليومية المرفق بموازنة البلدية.

كما لا يجوز تكليف العاملين على حساب الاجور اليومية باي اعمال اخرى ويحظر على الموظف المالي في البلدية صرف اي مبلغ لمن يتم تعيينه فيها خلافا لا حكام هذا النظام وتحسم اي مبالغ تصرف خلافا لذلك من العامل المعني ومن الموظف الذي صرفها .