شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

تشريع رفع قرض الإسكان العسكري

جفرا نيوز- قرر مجلس الوزراء، خلال جلسته، الأربعاء، الموافقة على الاسباب الموجبة لمشروع قانون معدل لقانون صندوق الاسكان العسكري والاسباب الموجبة لمشروعي نظامي صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة وصندوق التامين على حياة المشتركين في صندوق الاسكان العسكري.
وتأتي هذه المشاريع المعدلة لتحقيق الغاية من انشاء صناديق الاسكان العسكرية سواء الخاصة بالضباط او الافراد والمتمثلة في توفير مساكن للمشتركين فيها بأفضل طريقة ممكنه حيث سيتم تعديل قيمة قرض الاسكان الممنوح للضباط والبالغ 20 الف دينار وللأفراد والبالغ 10 الاف دينار بزيادة مقدارها 50 بالمائة .
وكان رئيس هيئة الأركان المشتركة اوعز وبناء على التوجيهات الملكية السامية للملك عبدالله الثاني للجهات المختصة والمديريات المعنية بدراسة رفع قرض الإسكان العسكري لضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وضباط صف وافراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى.