شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

" صيصان " الشبيلات تثير جدلا في الشـارع الاردني

جفرا نيوز

أثارت مقاربة المعارض الأردني ليث الشبيلات عن النسور والصيصان في معرض رده وتعليقه على حوار بين المعارضين هند الفايز وصداح الحباشنة جدلا واسعا على وسائط التواصل ومجتمع مدنية الكرك جنوبي البلاد.
وإزاء حملة إنتقادات طالت الشبيلات بسبب تسميته بعض من حضروا إجتماعا للمعارصة بالصيصان إضطر الأخير لتوضيح وشرح موقفه بتصريح إضافي وصف فيه مدينة الكرك بانها قلعة النضال الوطني والصمود.
واعلن شبيلات أن صديقا من الكرك إتصل به مستفسرا بسبب "تعميم” ورد في لغة الشبيلات عن الصيصان.
واعتبر ان الإنشغال بعبارته ليس هو المهم مؤكدا ان مقاصده تطال من خذلوا المعارضة هند الفايز وإرتجفوا فقط .
وكان الشبيلات قد قال للفايز بان النسور لا تجلس بين "الصيصان” بل تلتهمها معترضا على جلوسها في منزل الحباشنة الذي اعلن بدوره الإعتذار للملك موحيا بانه كاد يطرد الفايز من منزله بسبب تجاوزها للخطوط الحمراء.
وقال شبيلات : تأويل حديثي، هو الهروب من الحقيقة، والتهرب من استنكار الفعل غير المبرر، ونسيان ما حدث خلال الاجتماع، الذي كان اردنيا وليس كركيا”.