جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك
شريط الأخبار
دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​ إطلاق غابة شهداء الدرك في بدر الجديدة ثلوج على مرتفعات 1200 متر مساء الخميس
عاجل
 

اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك

جفرا نيوز

إعتقلت الاجهزة الامنية مساء امس الاربعاء مواطنا اردنيا " خالد الازرق " ، على خلفية ظهوره ونشره لفيديو على صفحته على موقع التواصل فيس بوك ، طالب فيه رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالعودة إلى الجولان حيث بلده الأصلي في سورية متهما الرئيس باتهامات خطيرة .
وحطّم المواطن الغاضب عدادي الكهرباء والمياه في منزله أمام الكاميرا وأساء لرئيس الوزراء ، قائلا بانه سيحصل على الماء والكهرباء من الخطوط الخارجية ولن يدفع ثمنها.
وفي ذات السياق نشرت صفحات على مواقع التواصل ما اسمته بيانا لعشيرة الرجل طالبت فيه السلطات الافراج عن ابنها واستنكرت المداهمة التي تمت بحقه وايداعه السجن ، وتاليا ما تم نشره :

نستنكر بل لا نتقبل ما قامت به الجهات الأمنيه ليلة أمس حيث أنهم قاموا بإعتقال أحد من رجالنا المدعوا ( خالد مرشد الزرقان / أبو سند ) وحجزه داخل المركز الامني وإبعاده عن أهله وأطفاله .
ما الجرم وما الذنب الذي إعتقل من أجله هل يا ترى حريه التعبير او ممارسته الديمقراطيه التي هي حق من حقوق أي مواطن اردني .
أم مقطع من الفيديو الذي نشره يعبر فيه عن رأيه وضيقته وتعسر حالته الاجتماعيه والماديه . الذي لا ضرر فيه ولا ضرار أم ماذا .... إلخ

لذا وبناء على ما تقدم نبعث رسائلنا للقائد الاعلى للبلاد المليك المفدى' عبد الله الثاني ابن الحسين ' مع جل الاحترام والتقدير ومناشدته والجهات الأمنيه وذوي الإختصاص بالتكرم والإفراج عن خالد الزرقان وإخلاء سبيله لعودته لاهله وذويه وابنائه الذين لا معيل لهم سوى الله من ثم هو .
ودمتم وادامكم الله أهلا لمد يد العون والمساعده والعطاء تحت ظل الله عز وجل . آل الزرقان