جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

اعتقال " الازرق " بعد اساءته للملقي عبر الفيس بوك

جفرا نيوز

إعتقلت الاجهزة الامنية مساء امس الاربعاء مواطنا اردنيا " خالد الازرق " ، على خلفية ظهوره ونشره لفيديو على صفحته على موقع التواصل فيس بوك ، طالب فيه رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالعودة إلى الجولان حيث بلده الأصلي في سورية متهما الرئيس باتهامات خطيرة .
وحطّم المواطن الغاضب عدادي الكهرباء والمياه في منزله أمام الكاميرا وأساء لرئيس الوزراء ، قائلا بانه سيحصل على الماء والكهرباء من الخطوط الخارجية ولن يدفع ثمنها.
وفي ذات السياق نشرت صفحات على مواقع التواصل ما اسمته بيانا لعشيرة الرجل طالبت فيه السلطات الافراج عن ابنها واستنكرت المداهمة التي تمت بحقه وايداعه السجن ، وتاليا ما تم نشره :

نستنكر بل لا نتقبل ما قامت به الجهات الأمنيه ليلة أمس حيث أنهم قاموا بإعتقال أحد من رجالنا المدعوا ( خالد مرشد الزرقان / أبو سند ) وحجزه داخل المركز الامني وإبعاده عن أهله وأطفاله .
ما الجرم وما الذنب الذي إعتقل من أجله هل يا ترى حريه التعبير او ممارسته الديمقراطيه التي هي حق من حقوق أي مواطن اردني .
أم مقطع من الفيديو الذي نشره يعبر فيه عن رأيه وضيقته وتعسر حالته الاجتماعيه والماديه . الذي لا ضرر فيه ولا ضرار أم ماذا .... إلخ

لذا وبناء على ما تقدم نبعث رسائلنا للقائد الاعلى للبلاد المليك المفدى' عبد الله الثاني ابن الحسين ' مع جل الاحترام والتقدير ومناشدته والجهات الأمنيه وذوي الإختصاص بالتكرم والإفراج عن خالد الزرقان وإخلاء سبيله لعودته لاهله وذويه وابنائه الذين لا معيل لهم سوى الله من ثم هو .
ودمتم وادامكم الله أهلا لمد يد العون والمساعده والعطاء تحت ظل الله عز وجل . آل الزرقان