شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

ثلاث وفيات و9 اصايات بحوادث مختلفة في المملكة

حفرا نيوز - توفي شخص يبلغ من العمر (67) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة أم البساتين , حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء الوفاة إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة

توفي شخص يبلغ من العمر (40) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اثر حادث تدهور تعرض له تك ماء بمنطقة مرج الحمام ـ أم عبهره , حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء الوفاة إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

وفاة وافد اثر صعقة كهربائية في محافظة اربد

تعاملت طواقم الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث صعقة كهربائية تعرض له عامل وافد يحمل الجنسية المصرية أثناء قيامة بأعمال الصيانة داخل احد المشاتل بمنطقة وقاص، حيث عملت فرق الإسعاف على إخلاء الوفاة إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي .

إصابة ( 5) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

أصيب ( 5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة على طريق الرمثا ـ بشرى, حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد بمعالجة الحادث ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الفدين، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في عجلون

تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون مع حريق شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية تقدر مساحته بـ (20) دونم بمنطقة عنجرة,حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ,دون وقوع أية إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.