جفرا نيوز : أخبار الأردن | ثلاث وفيات و9 اصايات بحوادث مختلفة في المملكة
شريط الأخبار
الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا
عاجل
 

ثلاث وفيات و9 اصايات بحوادث مختلفة في المملكة

حفرا نيوز - توفي شخص يبلغ من العمر (67) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة أم البساتين , حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء الوفاة إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة

توفي شخص يبلغ من العمر (40) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اثر حادث تدهور تعرض له تك ماء بمنطقة مرج الحمام ـ أم عبهره , حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء الوفاة إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

وفاة وافد اثر صعقة كهربائية في محافظة اربد

تعاملت طواقم الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث صعقة كهربائية تعرض له عامل وافد يحمل الجنسية المصرية أثناء قيامة بأعمال الصيانة داخل احد المشاتل بمنطقة وقاص، حيث عملت فرق الإسعاف على إخلاء الوفاة إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي .

إصابة ( 5) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

أصيب ( 5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة على طريق الرمثا ـ بشرى, حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد بمعالجة الحادث ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الفدين، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في عجلون

تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون مع حريق شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية تقدر مساحته بـ (20) دونم بمنطقة عنجرة,حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ,دون وقوع أية إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.