جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..الطيطي يتدخل بعد نقل طلاب من غرفة صفية الى "كرفان" والمعاناة منذ 3 سنوات
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

بالصور..الطيطي يتدخل بعد نقل طلاب من غرفة صفية الى "كرفان" والمعاناة منذ 3 سنوات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اندلعت ماشدة كلامية بين النائب محمود الطيطي ومدير مدرسة حذيفة بن اليمان في اربد بعد منعه من الدخول الى المدرسة والاطلاع على واقع التعليم فيها.
واتضح ان المدرسة قامت بإستبدال الغرف الصفية بـ"بكرفانات" معدنية منذ 3 سنوات ، في ظل درجات حرارة مرتفعة صيفا ومتدنية شتاءا بشكل كبير ، دون توفر ادنى الشروط الواجب توفرها في الغرف الصفية.
وقال الطيطي بهذا الشأن : "مديرية التربية والتعليم اوعزت لادارة المدرسة بمنعي من التدخل وذلك في سياق محاولاتهم للتغطية على الواقع المرير وعدم افتضاح حالة التقصير والاهمال" .
ولاحقا ، توجه نواب محافظة اربد الى المدرسة وتمكنوا من الاطلاع على الوضع المأساوي للطلبة وطالبوا بإتخاذ اجراءات فورية ونقل الطلاب الى الغرف الصفية الى حين ايجاد حلول جذرية، على حد وصف الطيطي.