شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بالصور..الطيطي يتدخل بعد نقل طلاب من غرفة صفية الى "كرفان" والمعاناة منذ 3 سنوات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اندلعت ماشدة كلامية بين النائب محمود الطيطي ومدير مدرسة حذيفة بن اليمان في اربد بعد منعه من الدخول الى المدرسة والاطلاع على واقع التعليم فيها.
واتضح ان المدرسة قامت بإستبدال الغرف الصفية بـ"بكرفانات" معدنية منذ 3 سنوات ، في ظل درجات حرارة مرتفعة صيفا ومتدنية شتاءا بشكل كبير ، دون توفر ادنى الشروط الواجب توفرها في الغرف الصفية.
وقال الطيطي بهذا الشأن : "مديرية التربية والتعليم اوعزت لادارة المدرسة بمنعي من التدخل وذلك في سياق محاولاتهم للتغطية على الواقع المرير وعدم افتضاح حالة التقصير والاهمال" .
ولاحقا ، توجه نواب محافظة اربد الى المدرسة وتمكنوا من الاطلاع على الوضع المأساوي للطلبة وطالبوا بإتخاذ اجراءات فورية ونقل الطلاب الى الغرف الصفية الى حين ايجاد حلول جذرية، على حد وصف الطيطي.