جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..الطيطي يتدخل بعد نقل طلاب من غرفة صفية الى "كرفان" والمعاناة منذ 3 سنوات
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

بالصور..الطيطي يتدخل بعد نقل طلاب من غرفة صفية الى "كرفان" والمعاناة منذ 3 سنوات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اندلعت ماشدة كلامية بين النائب محمود الطيطي ومدير مدرسة حذيفة بن اليمان في اربد بعد منعه من الدخول الى المدرسة والاطلاع على واقع التعليم فيها.
واتضح ان المدرسة قامت بإستبدال الغرف الصفية بـ"بكرفانات" معدنية منذ 3 سنوات ، في ظل درجات حرارة مرتفعة صيفا ومتدنية شتاءا بشكل كبير ، دون توفر ادنى الشروط الواجب توفرها في الغرف الصفية.
وقال الطيطي بهذا الشأن : "مديرية التربية والتعليم اوعزت لادارة المدرسة بمنعي من التدخل وذلك في سياق محاولاتهم للتغطية على الواقع المرير وعدم افتضاح حالة التقصير والاهمال" .
ولاحقا ، توجه نواب محافظة اربد الى المدرسة وتمكنوا من الاطلاع على الوضع المأساوي للطلبة وطالبوا بإتخاذ اجراءات فورية ونقل الطلاب الى الغرف الصفية الى حين ايجاد حلول جذرية، على حد وصف الطيطي.