جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. شاهدوا ماذا تفعل أحلام لإيقاظ ابنها.. صراخ وزغاريد
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

بالفيديو.. شاهدوا ماذا تفعل أحلام لإيقاظ ابنها.. صراخ وزغاريد

شاركت الفنانة الاماراتية أحلام جمهورها على 'سناب شات' بمقطع فيديو وهي تحاول إيقاظ إبنها فاهد من النوم.

وظهرت 'الملكة' وهي تحاول إيقاظ ابنها ليتحضر ويذهب إلى المدرسة، وعملت على مداعبته وواللعب معه والعمل على ايقاظه بتهدديه بأنها تصوره، فما كان منه إلا أن ترك الفراش.

وعبرت أحلام عن سعادتها بالأمر بطرية طريفة، حيث اختتمت الفيديو بزغرودة، لأنها نجحت في مهمتها وفاهد بات جاهزاً لارتداء ملابسه والذهاب الى المدرسة.

انتشر موقع الفيديو بين جمهور 'الملكة' الذين تحدثوا عن حنانها واهتمامها الكبير بأولادها، متمنيين لها السعادة الدائمة.

https://youtu.be/is76tkZGrC8