جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفنانة إسراء عبد الفتاح تُحرج والدتها أمام معازيم حفل زفافها
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

الفنانة إسراء عبد الفتاح تُحرج والدتها أمام معازيم حفل زفافها

 أثارت الفنانة إسراء عبد الفتاح حالة من التوتر الشديد أمام قاعة حفل زفافها بفندق «فورسيزون» أول أمس الإثنين، بسبب دخول بعض الأفراد غير المدعوين القاعة.

وبحسب صحيفة 'فيتو'، كشف مصدر من الفندق، أن إسراء عنفت «البودى جارد» المسئول عن قاعة حفل زفافها، وطلبت منهم ألا يسمحوا بدخول أي فرد لم يحمل دعوة، لافتًا إلى أنها قالت له «لو أمى مش معاها دعوة متخشش الفرح».

وقال المصدر إن والدة الفنانة إسراء عبد الفتاح عندما وصلت إلى القاعة، منعها البودى جارد من الدخول بسبب عدم حملها لدعوة الحفل، قائلة لهم «أنا أم العروسة»، ليتدخل أقارب حمدى الميرغنى لحل الموقف.

وكان الثنائى حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح احتفلا بزفافهما يوم الإثنين الماضى بفندق «فورسيزون»، وأحيا الحفل الفنان هشام عباس، حكيم، أوكا وأورتيجا، وحضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن.