شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

الفنانة إسراء عبد الفتاح تُحرج والدتها أمام معازيم حفل زفافها

 أثارت الفنانة إسراء عبد الفتاح حالة من التوتر الشديد أمام قاعة حفل زفافها بفندق «فورسيزون» أول أمس الإثنين، بسبب دخول بعض الأفراد غير المدعوين القاعة.

وبحسب صحيفة 'فيتو'، كشف مصدر من الفندق، أن إسراء عنفت «البودى جارد» المسئول عن قاعة حفل زفافها، وطلبت منهم ألا يسمحوا بدخول أي فرد لم يحمل دعوة، لافتًا إلى أنها قالت له «لو أمى مش معاها دعوة متخشش الفرح».

وقال المصدر إن والدة الفنانة إسراء عبد الفتاح عندما وصلت إلى القاعة، منعها البودى جارد من الدخول بسبب عدم حملها لدعوة الحفل، قائلة لهم «أنا أم العروسة»، ليتدخل أقارب حمدى الميرغنى لحل الموقف.

وكان الثنائى حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح احتفلا بزفافهما يوم الإثنين الماضى بفندق «فورسيزون»، وأحيا الحفل الفنان هشام عباس، حكيم، أوكا وأورتيجا، وحضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن.