جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن معلومة تؤكد اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة، من التوقيع على عقده الجديد رفقة البلوجرانا.

وذكرت إذاعة"كانال برشلونة"،أن ميسي حصل بالفعل على جزء من مكافأة تجديد العقد في يونيو/حزيران الماضي، بعدما توصل لاتفاق شفهي مع الإدارة بشأن التمديد، مما يرجح توقيعه العقد قريباً.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قد أكد عقب مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي، أن ميسي فقط بحاجة لالتقاط الصور الرسمية، وأن جمهور البلوجرانا بحاجة للهدوء.

وكان نائب رئيس البلوجرانا، جوردي ميستيري، تحدث في وقت سابق، أن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد، رغم إعلان النادي رسميا التوصل لاتفاق مع اللاعب في يوليو/تموز الماضي.

وكانت الصحف الإسبانية، قد ذكرت أنّ ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد، الذي ينتهي في 2021، على 40 مليون يورو سنويًا، كما يصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.