جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة
شريط الأخبار
رسالة نصية تحرك اللوزري فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص البكار عبر جفرا نيوز :أي أنتقاص من الحق الفلسطيني لن يمر مرور الكرام القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة
عاجل
 

خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن معلومة تؤكد اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة، من التوقيع على عقده الجديد رفقة البلوجرانا.

وذكرت إذاعة"كانال برشلونة"،أن ميسي حصل بالفعل على جزء من مكافأة تجديد العقد في يونيو/حزيران الماضي، بعدما توصل لاتفاق شفهي مع الإدارة بشأن التمديد، مما يرجح توقيعه العقد قريباً.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قد أكد عقب مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي، أن ميسي فقط بحاجة لالتقاط الصور الرسمية، وأن جمهور البلوجرانا بحاجة للهدوء.

وكان نائب رئيس البلوجرانا، جوردي ميستيري، تحدث في وقت سابق، أن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد، رغم إعلان النادي رسميا التوصل لاتفاق مع اللاعب في يوليو/تموز الماضي.

وكانت الصحف الإسبانية، قد ذكرت أنّ ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد، الذي ينتهي في 2021، على 40 مليون يورو سنويًا، كما يصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.