جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن معلومة تؤكد اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة، من التوقيع على عقده الجديد رفقة البلوجرانا.

وذكرت إذاعة"كانال برشلونة"،أن ميسي حصل بالفعل على جزء من مكافأة تجديد العقد في يونيو/حزيران الماضي، بعدما توصل لاتفاق شفهي مع الإدارة بشأن التمديد، مما يرجح توقيعه العقد قريباً.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قد أكد عقب مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي، أن ميسي فقط بحاجة لالتقاط الصور الرسمية، وأن جمهور البلوجرانا بحاجة للهدوء.

وكان نائب رئيس البلوجرانا، جوردي ميستيري، تحدث في وقت سابق، أن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد، رغم إعلان النادي رسميا التوصل لاتفاق مع اللاعب في يوليو/تموز الماضي.

وكانت الصحف الإسبانية، قد ذكرت أنّ ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد، الذي ينتهي في 2021، على 40 مليون يورو سنويًا، كما يصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.