شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن معلومة تؤكد اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة، من التوقيع على عقده الجديد رفقة البلوجرانا.

وذكرت إذاعة"كانال برشلونة"،أن ميسي حصل بالفعل على جزء من مكافأة تجديد العقد في يونيو/حزيران الماضي، بعدما توصل لاتفاق شفهي مع الإدارة بشأن التمديد، مما يرجح توقيعه العقد قريباً.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قد أكد عقب مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي، أن ميسي فقط بحاجة لالتقاط الصور الرسمية، وأن جمهور البلوجرانا بحاجة للهدوء.

وكان نائب رئيس البلوجرانا، جوردي ميستيري، تحدث في وقت سابق، أن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد، رغم إعلان النادي رسميا التوصل لاتفاق مع اللاعب في يوليو/تموز الماضي.

وكانت الصحف الإسبانية، قد ذكرت أنّ ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد، الذي ينتهي في 2021، على 40 مليون يورو سنويًا، كما يصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.