جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة
شريط الأخبار
وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور)
عاجل
 

خطوة تؤكد اتفاق ميسي على تجديد التعاقد مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن معلومة تؤكد اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة، من التوقيع على عقده الجديد رفقة البلوجرانا.

وذكرت إذاعة"كانال برشلونة"،أن ميسي حصل بالفعل على جزء من مكافأة تجديد العقد في يونيو/حزيران الماضي، بعدما توصل لاتفاق شفهي مع الإدارة بشأن التمديد، مما يرجح توقيعه العقد قريباً.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قد أكد عقب مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي، أن ميسي فقط بحاجة لالتقاط الصور الرسمية، وأن جمهور البلوجرانا بحاجة للهدوء.

وكان نائب رئيس البلوجرانا، جوردي ميستيري، تحدث في وقت سابق، أن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد، رغم إعلان النادي رسميا التوصل لاتفاق مع اللاعب في يوليو/تموز الماضي.

وكانت الصحف الإسبانية، قد ذكرت أنّ ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد، الذي ينتهي في 2021، على 40 مليون يورو سنويًا، كما يصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.