جفرا نيوز : أخبار الأردن | كانتي يرفض اعتباره "الأفضل" في البريمييرليج
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

كانتي يرفض اعتباره "الأفضل" في البريمييرليج

رفض الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي، اعتبار نفسه أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، رغم حصوله على الجائزة الموسم الماضي.

وقال كانتي في تصريحات نقلتها صحيفةديلي ستار"لا أشعر بأنني أفضل لاعب في البريمييرليج، ورغم أننا قدمنا موسمًا كبيرًا العام الماضي وتوجنا بالدوري الإنجليزي، لكن الموسم الحالي مختلف".

وحصل كانتي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما حصل أيضاً على أعلى الأصوات في جائزة النقاد الرياضيين.

وتحدث كانتي عن صفقة داني درينكووتر بقوله "لقد قضينا موسمًا جيدًا للغاية معًا في ليستر سيتي وحققنا سوياً بطولة الدوري الإنجليزي".

وأضاف "أتطلع للعب بجواره، فقد حققنا الكثير للثعالب ونتمنى أن نقدم مستوى أفضل رفقة البلوز".

وتابع كانتي "لدنيا مباراة صعبة ضد أرسنال يوم الأحد المقبل، الخصم يفهم طريقة لعبنا ونحن أيضا نعرفهم بصورة جيدة، كما يجب علينا مراقبة ألكسندر لاكازيتي، مهاجم الجانرز، لأنه قادر على تسجيل الأهداف من أي فرصة".