جفرا نيوز : أخبار الأردن | كانتي يرفض اعتباره "الأفضل" في البريمييرليج
شريط الأخبار
م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات
عاجل
 

كانتي يرفض اعتباره "الأفضل" في البريمييرليج

رفض الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي، اعتبار نفسه أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، رغم حصوله على الجائزة الموسم الماضي.

وقال كانتي في تصريحات نقلتها صحيفةديلي ستار"لا أشعر بأنني أفضل لاعب في البريمييرليج، ورغم أننا قدمنا موسمًا كبيرًا العام الماضي وتوجنا بالدوري الإنجليزي، لكن الموسم الحالي مختلف".

وحصل كانتي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما حصل أيضاً على أعلى الأصوات في جائزة النقاد الرياضيين.

وتحدث كانتي عن صفقة داني درينكووتر بقوله "لقد قضينا موسمًا جيدًا للغاية معًا في ليستر سيتي وحققنا سوياً بطولة الدوري الإنجليزي".

وأضاف "أتطلع للعب بجواره، فقد حققنا الكثير للثعالب ونتمنى أن نقدم مستوى أفضل رفقة البلوز".

وتابع كانتي "لدنيا مباراة صعبة ضد أرسنال يوم الأحد المقبل، الخصم يفهم طريقة لعبنا ونحن أيضا نعرفهم بصورة جيدة، كما يجب علينا مراقبة ألكسندر لاكازيتي، مهاجم الجانرز، لأنه قادر على تسجيل الأهداف من أي فرصة".