شريط الأخبار
غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق
 

كانتي يرفض اعتباره "الأفضل" في البريمييرليج

رفض الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي، اعتبار نفسه أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، رغم حصوله على الجائزة الموسم الماضي.

وقال كانتي في تصريحات نقلتها صحيفةديلي ستار"لا أشعر بأنني أفضل لاعب في البريمييرليج، ورغم أننا قدمنا موسمًا كبيرًا العام الماضي وتوجنا بالدوري الإنجليزي، لكن الموسم الحالي مختلف".

وحصل كانتي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما حصل أيضاً على أعلى الأصوات في جائزة النقاد الرياضيين.

وتحدث كانتي عن صفقة داني درينكووتر بقوله "لقد قضينا موسمًا جيدًا للغاية معًا في ليستر سيتي وحققنا سوياً بطولة الدوري الإنجليزي".

وأضاف "أتطلع للعب بجواره، فقد حققنا الكثير للثعالب ونتمنى أن نقدم مستوى أفضل رفقة البلوز".

وتابع كانتي "لدنيا مباراة صعبة ضد أرسنال يوم الأحد المقبل، الخصم يفهم طريقة لعبنا ونحن أيضا نعرفهم بصورة جيدة، كما يجب علينا مراقبة ألكسندر لاكازيتي، مهاجم الجانرز، لأنه قادر على تسجيل الأهداف من أي فرصة".