جفرا نيوز : أخبار الأردن | كانتي يرفض اعتباره "الأفضل" في البريمييرليج
شريط الأخبار
الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور)
عاجل
 

كانتي يرفض اعتباره "الأفضل" في البريمييرليج

رفض الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي، اعتبار نفسه أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، رغم حصوله على الجائزة الموسم الماضي.

وقال كانتي في تصريحات نقلتها صحيفةديلي ستار"لا أشعر بأنني أفضل لاعب في البريمييرليج، ورغم أننا قدمنا موسمًا كبيرًا العام الماضي وتوجنا بالدوري الإنجليزي، لكن الموسم الحالي مختلف".

وحصل كانتي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما حصل أيضاً على أعلى الأصوات في جائزة النقاد الرياضيين.

وتحدث كانتي عن صفقة داني درينكووتر بقوله "لقد قضينا موسمًا جيدًا للغاية معًا في ليستر سيتي وحققنا سوياً بطولة الدوري الإنجليزي".

وأضاف "أتطلع للعب بجواره، فقد حققنا الكثير للثعالب ونتمنى أن نقدم مستوى أفضل رفقة البلوز".

وتابع كانتي "لدنيا مباراة صعبة ضد أرسنال يوم الأحد المقبل، الخصم يفهم طريقة لعبنا ونحن أيضا نعرفهم بصورة جيدة، كما يجب علينا مراقبة ألكسندر لاكازيتي، مهاجم الجانرز، لأنه قادر على تسجيل الأهداف من أي فرصة".