جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاسيميرو: نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل لحظاته
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

كاسيميرو: نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل لحظاته

أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد أنه لا يوجد قلق في الفريق بسبب التعادل مرتين بآخر جولتين من الدوري الإسباني، على أرضه، واحتلاله المركز السابع.

وصرح كاسميرو عقب الفوز الليلة الماضية على أبويل نيقوسيا القبرصي، في أول أدوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة "لا يوجد قلق في الفريق، الناس بدأوا يتحدثون بعد التعادل في مباراتين ولكننا مطمئنون ونعمل بنفس الشكل".

وأضاف"هذه هي كرة القدم، هناك أيام يمكن التعادل فيها وأيام لا تسير الأمور على نحو جيد".

وأضاف "ولكننا اليوم حصدنا ثلاث نقاط مهمة لنا لا سيما لكسب ثقة قبل المباراة الصعبة التي تنتظرنا الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد"، في الجولة الرابعة من الليجا التي يتصدرها برشلونة.

وحول غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو للإيقاف، والفرنسي كريم بنزيمة للإصابة عن مواجهة ريال سوسيداد في ملعب أنويتا، قال "هم لاعبون في غاية الأهمية لنا، كريستيانو سجل اليوم وهذا مهم ولكننا سنعمل بالفريق المتاح وسنحاول تقديم الأفضل وحصد النقاط الثلاث".

وعن رونالدو أكد "كريستيانو يمكن أن يكون جناحا أيمن أو رأس حربة أو جناحا أيسر، يستطيع اللعب في أي مركز".

وتحدث عن الويلزي جاريث بيل فقال هو لا يمر بأفضل لحظاته، ولكنه سدد كرات كثيرة رأسية وكافح، وهذا بيل الذي نحتاجه".

وأكمل"هو لاعب قوي للغاية ومهم جدا لنا، أتمنى أن يواصل العمل كثيرا ويجمع هذا مع موهبته حتى تسير الأمور على نحو جيد".

وحول ما إذا كان من اللاعبين الذين لا شك في احتياج المدير الفني للفريق زين الدين زيدان لهم، قال كاسيميرو "هنا لا يوجد لاعب هكذا في ظل الفريق الذي نمتلكه، ففي خط الوسط هناك الكثير من النجوم المتميزين، وكل المباريات بالنسبة لي تعد بمثابة نهائي، لأنه يوجد لاعبون على مقاعد البدلاء يرغبون في اللعب مكاني، لذا فعندما ألعب أرغب في تقديم أفضل ما في الإمكان".