جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!
شريط الأخبار
تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017 طاهر المصري : لم يكن هناك اتصالات او تدخل للافراج عن "صبيح "
عاجل
 

شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!

جـفرا نيوز - خـاص

شركة اردنية كبرى تعمل في مجال تجارة الحديد و تملك اربعة مصانع حديد في الاردن ، تقوم بعمليات احتيال كبيرة و واسعة على المستثمرين ورجال الاعمال في الاردن .
جـفرا نيوز عـلمت من مصادرها الخاصة أن احد المستثمرين من أصحاب المشاريع الكبرى سيقوم بمقاضاة تلك الشركة لمماطلتها و امتناعها عن تسليم كمية من البضاعة " حديـد " كان قد تم شراؤها من الشركة، في موعدها الذي استحق ، و قُبض ثمنها كاملا منذ عـامين و تم توثيق عملية البيع من خلال عقود و اتفاقيـات قانونية.
شركة الحديد المذكورة تماطل التجار بتسليمهم مادة الحديد لارتفاع سعره حـاليا في الاسواق ، حيث تـحاول تأخير التسليم لحين انخفاض سعره او بيـعه على السعر الجديد ، مما يعد اخلالا في العقود المبرمة و احتيالا على أصحاب المشاريع الـذين تضررت اعمـالهم .
أحد المستثمرين همـس لـجفرا نيوز انه سيقوم بالاعلان و نشر اسـم تلك الشركة الكبرى قريـبا وسيقدم اوراقها لهيئة النزاهة ومكـافحة الفساد للتحقيق بتجاوزاتها.