شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

شركة "حديـد " كبرى .. تحتال على المستثمرين في الاردن !!

جـفرا نيوز - خـاص

شركة اردنية كبرى تعمل في مجال تجارة الحديد و تملك اربعة مصانع حديد في الاردن ، تقوم بعمليات احتيال كبيرة و واسعة على المستثمرين ورجال الاعمال في الاردن .
جـفرا نيوز عـلمت من مصادرها الخاصة أن احد المستثمرين من أصحاب المشاريع الكبرى سيقوم بمقاضاة تلك الشركة لمماطلتها و امتناعها عن تسليم كمية من البضاعة " حديـد " كان قد تم شراؤها من الشركة، في موعدها الذي استحق ، و قُبض ثمنها كاملا منذ عـامين و تم توثيق عملية البيع من خلال عقود و اتفاقيـات قانونية.
شركة الحديد المذكورة تماطل التجار بتسليمهم مادة الحديد لارتفاع سعره حـاليا في الاسواق ، حيث تـحاول تأخير التسليم لحين انخفاض سعره او بيـعه على السعر الجديد ، مما يعد اخلالا في العقود المبرمة و احتيالا على أصحاب المشاريع الـذين تضررت اعمـالهم .
أحد المستثمرين همـس لـجفرا نيوز انه سيقوم بالاعلان و نشر اسـم تلك الشركة الكبرى قريـبا وسيقدم اوراقها لهيئة النزاهة ومكـافحة الفساد للتحقيق بتجاوزاتها.