جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يدعو لموقف دولي حازم من الجرائم بحق مسلمي الروهينغا
شريط الأخبار
ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

الطراونة يدعو لموقف دولي حازم من الجرائم بحق مسلمي الروهينغا

جفرا نيوز

وجه رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة مخاطبات لرؤساء الاتحادات والجمعيات والمنظمات البرلمانية العربية والإسلامية والدولية لـ "إدانة الجرائم التي يتعرض لها مسلمو الروهينغا في بورما".
وأكد الطراونة أن هناك مسؤولية برلمانية عربية وإسلامية ودولية "تدعو لاتخاذ موقف حازم تجاه هذه الجرائم وإدانتها"، مؤكداً أن عمليات قتل المسلمين الأبرياء وتهجيرهم من بورما "يعد عملاً عنصرياً دامياً، مثلما يشكل تمييزاً يستهدف الإنسانية بالدرجة الأولى كما يستهدف أبرياء من المدنيين العزل".
وأضاف، ان "تلك الجرائم تتنافى مع حرية الأديان والمذاهب، وتتعارض مع ما تؤمن به المنظمات البرلمانية من مبادئ الديمقراطية والعدالة والحرية وحقوق الإنسان".