جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرجل الأكثر حظًا في العالم
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

الرجل الأكثر حظًا في العالم


 

وُصف أحد الرجال الأستراليين بأنه "أكثر الرجال حظًا في العالم"، بعد نجاته من هجوم شرس لقرش أبيض يبلغ طوله 3.5 أمتار، قبالة الساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز بأستراليا.

وكان إيب مكغراث (35 عامًا) يتزلج على الأمواج صباح يوم الأحد الماضي، عندما هاجمه القرش، وحطم لوح التزلج الخاص به، ليطير في الهواء، ثم يسبح بالقرب منه قبل أن يبتعد فجأة على نحو غريب، مما دفع الشاب إلى استعادة جزء من حطام لوح التزلج، ليعود به إلى الشاطئ، بعد أن مزقت أسنان السمكة العملاقة بزته، وفقًا لما نقلته صحيفة العربي الجديد عن موقع "إم إس إن".

ونقل الشاب مباشرة إلى مستشفى "بالينا" القريب، من قبل بعض الأصدقاء، ثم نقل بعدها جوًا إلى مستشفى "ليزمور" لتلقي المزيد من العلاج، قبل أن يخرج منه مساء اليوم نفسه، ويقول برايس كاميرون، الذي كان على الشاطئ وقت وقوع الحادثة: "كان من الممكن أن يفقد مكغراث ساقه لو أنه كان جالسًا على لوح التزلج لحظة هجوم القرش".

وأفاد إيليا كولبي، الذي كان على بعد 50 مترًا من مكغراث عند تعرضه للحادثة المؤسفة: "نظرت إلى الخلف فرأيت إيب يتخبط في الماء ويصرخ طالبًا النجدة، مما دفعني للتجديف نحوه، إلا أنني توقعت أشياء أسوأ بكثير مما حدث".

ويؤكد كولبي أن صديقه أسعف مباشرة بعد وصوله إلى الشاطئ، ويضيف: "على الرغم من إصابته وقتها، إلا أنه لم يكن يشعر بالصدمة، كل ما انتابه في ذاك الحين هو السعادة والفرح لأنه ما زال على قيد الحياة مع أصدقائه الذين سارعوا جميعًا لعناقه للتعبير عن حسن حظهم لوجوده بينهم".

ونشر أحد أصدقاء مكغراث صورة للوحه المكسور على "إنستغرام" قائلًا: "كان يمكن للحياة أن تكون مختلفة جدًا هذا الصباح، لذا نشعر بالامتنان لنجاة صديقنا، وعدم حدوث شيء أسوأ مما حدث".