جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرجل الأكثر حظًا في العالم
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

الرجل الأكثر حظًا في العالم


 

وُصف أحد الرجال الأستراليين بأنه "أكثر الرجال حظًا في العالم"، بعد نجاته من هجوم شرس لقرش أبيض يبلغ طوله 3.5 أمتار، قبالة الساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز بأستراليا.

وكان إيب مكغراث (35 عامًا) يتزلج على الأمواج صباح يوم الأحد الماضي، عندما هاجمه القرش، وحطم لوح التزلج الخاص به، ليطير في الهواء، ثم يسبح بالقرب منه قبل أن يبتعد فجأة على نحو غريب، مما دفع الشاب إلى استعادة جزء من حطام لوح التزلج، ليعود به إلى الشاطئ، بعد أن مزقت أسنان السمكة العملاقة بزته، وفقًا لما نقلته صحيفة العربي الجديد عن موقع "إم إس إن".

ونقل الشاب مباشرة إلى مستشفى "بالينا" القريب، من قبل بعض الأصدقاء، ثم نقل بعدها جوًا إلى مستشفى "ليزمور" لتلقي المزيد من العلاج، قبل أن يخرج منه مساء اليوم نفسه، ويقول برايس كاميرون، الذي كان على الشاطئ وقت وقوع الحادثة: "كان من الممكن أن يفقد مكغراث ساقه لو أنه كان جالسًا على لوح التزلج لحظة هجوم القرش".

وأفاد إيليا كولبي، الذي كان على بعد 50 مترًا من مكغراث عند تعرضه للحادثة المؤسفة: "نظرت إلى الخلف فرأيت إيب يتخبط في الماء ويصرخ طالبًا النجدة، مما دفعني للتجديف نحوه، إلا أنني توقعت أشياء أسوأ بكثير مما حدث".

ويؤكد كولبي أن صديقه أسعف مباشرة بعد وصوله إلى الشاطئ، ويضيف: "على الرغم من إصابته وقتها، إلا أنه لم يكن يشعر بالصدمة، كل ما انتابه في ذاك الحين هو السعادة والفرح لأنه ما زال على قيد الحياة مع أصدقائه الذين سارعوا جميعًا لعناقه للتعبير عن حسن حظهم لوجوده بينهم".

ونشر أحد أصدقاء مكغراث صورة للوحه المكسور على "إنستغرام" قائلًا: "كان يمكن للحياة أن تكون مختلفة جدًا هذا الصباح، لذا نشعر بالامتنان لنجاة صديقنا، وعدم حدوث شيء أسوأ مما حدث".