شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

الرجل الأكثر حظًا في العالم


 

وُصف أحد الرجال الأستراليين بأنه "أكثر الرجال حظًا في العالم"، بعد نجاته من هجوم شرس لقرش أبيض يبلغ طوله 3.5 أمتار، قبالة الساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز بأستراليا.

وكان إيب مكغراث (35 عامًا) يتزلج على الأمواج صباح يوم الأحد الماضي، عندما هاجمه القرش، وحطم لوح التزلج الخاص به، ليطير في الهواء، ثم يسبح بالقرب منه قبل أن يبتعد فجأة على نحو غريب، مما دفع الشاب إلى استعادة جزء من حطام لوح التزلج، ليعود به إلى الشاطئ، بعد أن مزقت أسنان السمكة العملاقة بزته، وفقًا لما نقلته صحيفة العربي الجديد عن موقع "إم إس إن".

ونقل الشاب مباشرة إلى مستشفى "بالينا" القريب، من قبل بعض الأصدقاء، ثم نقل بعدها جوًا إلى مستشفى "ليزمور" لتلقي المزيد من العلاج، قبل أن يخرج منه مساء اليوم نفسه، ويقول برايس كاميرون، الذي كان على الشاطئ وقت وقوع الحادثة: "كان من الممكن أن يفقد مكغراث ساقه لو أنه كان جالسًا على لوح التزلج لحظة هجوم القرش".

وأفاد إيليا كولبي، الذي كان على بعد 50 مترًا من مكغراث عند تعرضه للحادثة المؤسفة: "نظرت إلى الخلف فرأيت إيب يتخبط في الماء ويصرخ طالبًا النجدة، مما دفعني للتجديف نحوه، إلا أنني توقعت أشياء أسوأ بكثير مما حدث".

ويؤكد كولبي أن صديقه أسعف مباشرة بعد وصوله إلى الشاطئ، ويضيف: "على الرغم من إصابته وقتها، إلا أنه لم يكن يشعر بالصدمة، كل ما انتابه في ذاك الحين هو السعادة والفرح لأنه ما زال على قيد الحياة مع أصدقائه الذين سارعوا جميعًا لعناقه للتعبير عن حسن حظهم لوجوده بينهم".

ونشر أحد أصدقاء مكغراث صورة للوحه المكسور على "إنستغرام" قائلًا: "كان يمكن للحياة أن تكون مختلفة جدًا هذا الصباح، لذا نشعر بالامتنان لنجاة صديقنا، وعدم حدوث شيء أسوأ مما حدث".