جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكلب الأشهر بالعالم يشجع لبرشلونة!
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

الكلب الأشهر بالعالم يشجع لبرشلونة!


قد يبدو مألوفاً لدى الكثيرين ظهور حيوان أليف بلباس فريق كرة قدم، أو غيرها من الرياضات، لكن عندما ينشر "دوغ ذا بوغ"، الكلب الأشهر في العالم، صورته بلباس برشلونة عند إستاد كامب نو، يصبح بلا شك حديث الساعة، بالنظر إلى أهمية هذا الكلب بين المشاهير.

وبالعودة إلى السيرة الذاتية لـ"دوغ"، نجد أنه يبلغ من العمر 6 سنوات، ومملوك للأمريكية ليزلي مويزر، التي أجادت إيصاله إلى العالمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدى "دوغ ذا بوغ" حسابات رسمية معتمدة في مواقع التواصل الاجتماعي، والمدهش أن لديه أكثر من مليون و100 ألف متابع عبر تويتر، وأكثر من 2 مليون و800 ألف متابع في إنستغرام، وقرابة 6 ملايين متابع عبر فيس بوك، وما أنت يُكتب اسمه الأول Doug في محركات البحث، حتى يظهر في صدارة القائمة.

وشارك "دوغ ذا بوغ"، في العديد من الإعلانات والكليبات والمهرجانات مع ألمع النجوم.

ولذلك، ليس غريباً أن يعيد الحسابان الرسميان لنادي برشلونة، ومدافعه جيرارد بيكيه، عبر تويتر، التغريد بصور "دوغ ذا بوغ" بلباس الفريق عند إستاد "كامب نو".