شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

الكلب الأشهر بالعالم يشجع لبرشلونة!


قد يبدو مألوفاً لدى الكثيرين ظهور حيوان أليف بلباس فريق كرة قدم، أو غيرها من الرياضات، لكن عندما ينشر "دوغ ذا بوغ"، الكلب الأشهر في العالم، صورته بلباس برشلونة عند إستاد كامب نو، يصبح بلا شك حديث الساعة، بالنظر إلى أهمية هذا الكلب بين المشاهير.

وبالعودة إلى السيرة الذاتية لـ"دوغ"، نجد أنه يبلغ من العمر 6 سنوات، ومملوك للأمريكية ليزلي مويزر، التي أجادت إيصاله إلى العالمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدى "دوغ ذا بوغ" حسابات رسمية معتمدة في مواقع التواصل الاجتماعي، والمدهش أن لديه أكثر من مليون و100 ألف متابع عبر تويتر، وأكثر من 2 مليون و800 ألف متابع في إنستغرام، وقرابة 6 ملايين متابع عبر فيس بوك، وما أنت يُكتب اسمه الأول Doug في محركات البحث، حتى يظهر في صدارة القائمة.

وشارك "دوغ ذا بوغ"، في العديد من الإعلانات والكليبات والمهرجانات مع ألمع النجوم.

ولذلك، ليس غريباً أن يعيد الحسابان الرسميان لنادي برشلونة، ومدافعه جيرارد بيكيه، عبر تويتر، التغريد بصور "دوغ ذا بوغ" بلباس الفريق عند إستاد "كامب نو".