جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكلب الأشهر بالعالم يشجع لبرشلونة!
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

الكلب الأشهر بالعالم يشجع لبرشلونة!


قد يبدو مألوفاً لدى الكثيرين ظهور حيوان أليف بلباس فريق كرة قدم، أو غيرها من الرياضات، لكن عندما ينشر "دوغ ذا بوغ"، الكلب الأشهر في العالم، صورته بلباس برشلونة عند إستاد كامب نو، يصبح بلا شك حديث الساعة، بالنظر إلى أهمية هذا الكلب بين المشاهير.

وبالعودة إلى السيرة الذاتية لـ"دوغ"، نجد أنه يبلغ من العمر 6 سنوات، ومملوك للأمريكية ليزلي مويزر، التي أجادت إيصاله إلى العالمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدى "دوغ ذا بوغ" حسابات رسمية معتمدة في مواقع التواصل الاجتماعي، والمدهش أن لديه أكثر من مليون و100 ألف متابع عبر تويتر، وأكثر من 2 مليون و800 ألف متابع في إنستغرام، وقرابة 6 ملايين متابع عبر فيس بوك، وما أنت يُكتب اسمه الأول Doug في محركات البحث، حتى يظهر في صدارة القائمة.

وشارك "دوغ ذا بوغ"، في العديد من الإعلانات والكليبات والمهرجانات مع ألمع النجوم.

ولذلك، ليس غريباً أن يعيد الحسابان الرسميان لنادي برشلونة، ومدافعه جيرارد بيكيه، عبر تويتر، التغريد بصور "دوغ ذا بوغ" بلباس الفريق عند إستاد "كامب نو".