جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوفاق النيابية تؤكد ثقتها بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

الوفاق النيابية تؤكد ثقتها بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية

جفرا نيوز - ثمّنت كتلة الوفاق النيابية برئاسة معالي مازن القاضي مضامين ومحاور مقابلة جلالة الملك التي اجراها أمس الأربعاء مع وكالة الأنباء الاردنية (بترا) والتي اشتملت على التحديات التي تواجه المملكة وسط تزاحم الأحداث والازمات.
واكدت الكتلة في بيان لها اصدرته اليوم على الاولويات الوطنية التي أجملها جلالة الملك في المقابلة، وشددت التزامها برؤية جلالة الملك فيما يتعلق بالشان العام الأردني والمصالح الوطنية العليا.
وشددت الكتلة على التزامها بنهج الإصلاحات الشاملة التي ينتهجها جلالة الملك في القطاعات كافة، وعلى رأسها الإصلاحات السياسية والاقتصادية، والاصلاحات التي تمثلت باقرار تشريعات تطوير القضاء.
وفيما أكدت الكتلة التزامها بتقديم حلول وبدائل للازمة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، ثمّنت الكتلة موقف جلالته الذي انحاز فيه للطبقة الوسطى ومحدودي الدخل.
ورحبت الكتلة بالمبادئ الاقتصادية التي يكرسها جلالة الملك كبدائل وحلول للازمة الاقتصادية ومنها اعادة فتح معبر طريبيل والبحث عن أسواق بديلة للاسواق التقليدية، مجددين التفافهم حول القيادة الاردنية ونهجها في الاعتماد على الذات امام غياب المساعدات العربية والأجنبية.
وامام التحديات الامنية التي تشهدها المملكة على الحدود الشمالية مع الجارة السورية، أكدت الكتلة ثقتها بالقوات المسلحة الجيش العربي والاجهزة الامنية في أمن وحماية البلاد من خطر التنظيمات الارهابية والمليشيات المذهبية، ومن اي شر يتربص بالأردن والاردنيين.