جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوفاق النيابية تؤكد ثقتها بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

الوفاق النيابية تؤكد ثقتها بالقوات المسلحة والاجهزة الامنية

جفرا نيوز - ثمّنت كتلة الوفاق النيابية برئاسة معالي مازن القاضي مضامين ومحاور مقابلة جلالة الملك التي اجراها أمس الأربعاء مع وكالة الأنباء الاردنية (بترا) والتي اشتملت على التحديات التي تواجه المملكة وسط تزاحم الأحداث والازمات.
واكدت الكتلة في بيان لها اصدرته اليوم على الاولويات الوطنية التي أجملها جلالة الملك في المقابلة، وشددت التزامها برؤية جلالة الملك فيما يتعلق بالشان العام الأردني والمصالح الوطنية العليا.
وشددت الكتلة على التزامها بنهج الإصلاحات الشاملة التي ينتهجها جلالة الملك في القطاعات كافة، وعلى رأسها الإصلاحات السياسية والاقتصادية، والاصلاحات التي تمثلت باقرار تشريعات تطوير القضاء.
وفيما أكدت الكتلة التزامها بتقديم حلول وبدائل للازمة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، ثمّنت الكتلة موقف جلالته الذي انحاز فيه للطبقة الوسطى ومحدودي الدخل.
ورحبت الكتلة بالمبادئ الاقتصادية التي يكرسها جلالة الملك كبدائل وحلول للازمة الاقتصادية ومنها اعادة فتح معبر طريبيل والبحث عن أسواق بديلة للاسواق التقليدية، مجددين التفافهم حول القيادة الاردنية ونهجها في الاعتماد على الذات امام غياب المساعدات العربية والأجنبية.
وامام التحديات الامنية التي تشهدها المملكة على الحدود الشمالية مع الجارة السورية، أكدت الكتلة ثقتها بالقوات المسلحة الجيش العربي والاجهزة الامنية في أمن وحماية البلاد من خطر التنظيمات الارهابية والمليشيات المذهبية، ومن اي شر يتربص بالأردن والاردنيين.