شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

سهير رمزي في أول ظهور لها بعد أزمة الحجاب.. صور

شاركت الفنانة المصرية سهير رمزي، في عزاء والدة رجل الأعمال محمد الهواري، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، وشارك فيه أيضًا الفنان حسين فهمي.

سهير رمزي، ظهرت خلال العزاء برفقة زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني وظهرت بحجابها كاملًا وذلك في أول ظهور لها بعد أزمة خلعها للحجاب في الساحل الشمالي.

سهير رمزي، كانت قد تعرضت لانتقادات حادة من قبل جمهورها بسبب ظهورها بدون حجاب في الساحل الشمالي واكتفائها بوضع «كاب» على رأسها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وردت على الانتقادات التي تعرضت لها مؤكدة أن الرياح هي السبب في ظهور شعرها، وأنها ليست محجبة ولكنها محتشمة.